الأخبار

“العرض التجريبي الثاني لجزء ريزدنت إيفل القرية في قاعدة بيانات شبكة بلاي ستيشن..!”

نحن على بعد شهر من إطلاق جزء ريزدنت إيفل القرية، وعلى الرغم من أن كابكوم قد أكدت أن العرض التجريبي الثاني في الطريق إلا أنها لم تعلن بعد عن تاريخ إطلاق محدد.

يبدو أنه سيتم إصدار العرض التجريبي في وقت أقرب بكثير مما كنا نظن، حيث تم بالفعل تحميل العديد من الملفات المتعلقة بالعرض التجريبي الثاني لـ جزء ريزدنت إيفل القرية على شبكة بلايستيشن PSN!

لنكون أكثر دقة، تم تحميل أربعة ملفات جديدة (في حسابات : الولايات المتحدة واليابان وأوروبا وآسيا) على الشاشة الرقمية، وكلها تحمل مسمى “Resident Evil Village game demo” (أو Biohazard ، في اليابان).

كما أكدت كابكوم سابقًا يؤكد عنوان العرض التجريبي أنه سيركز حصريًا على طريقة اللعب كجزء من اللعبة الأساسية في حين أن العرض السابق “Maiden” كان يستعرض الأساليب التقنية والمرئية.

يقال أن العرض التجريبي يبلغ حوالي 10 غيغابايت وفقًا لمعلومات شبكة بلايستيشن.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الملفات أيضًا على بعض الصور بعلامة “Game Demo” جنبًا إلى جنب مع مخطط تحكم لما يبدو أنه وظائف وحدة التحكم عن بُعد.

تحقق أدناه من صورة الأيقونة الخاصة للعرض العرض التجريبي الذي سيراه اللاعبون على PS4 أو PS5 بعد تنزيله :

كما تم الكشف عن مخطط التحكم لما يبدو أنه وحدة التحكم عن بعد الخاصة باللعبة على PS Vita!
هذا هو تخطيط التحكم في اللعبة لجزء ريزدنت إيفل القرية:

يوجد أيضًا ملف موسيقى مرتبط بالعرض التجريبي مع تشغيل السمة الرئيسية والتي سيتم سماعها على لوحة بلايستيشن.

لم يتم اكتشاف تفاصيل أخرى في الملف.

نأمل مع تحميل العرض التجريبي الآن إلى مناطق متعددة (على الأقل على شبكة بلايستيشن) فهذا يعني أنه سيتم إطلاق العرض التجريبي قريبًا وسيكون متعدد الأنظمة الأساسية.

يجب أن نتلقى تأكيدًا رسميًا من كابكوم حول موعد الإطلاق الرسمي للعرض التجريبي ، مع تذكر أنه ومنذ أيام تم إصدار طريقة لعب مدتها خمس دقائق للعبة التي تعمل على PS4 PRO وما زالت شركة كابكوم تعد بتقديم المزيد في الحدث الجديد الذي سيقام في شهر أبريل.

ABDALLAH 515

مُحب للالعاب وخاصة سلسلة ريزدنت ايفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى