الأخبار

المفاجأة الكبرى التي تنتظر المعجبين فيما يتعلق بتطور قصة إيثان وينترز ..

أثار المخرج موريماسا ساتو الكثير من المعلومات في مقابلة حديثة مع مجلة EDGE (العدد 356).
يقول مخرج جزء ريزدنت إيفل القرية “موريماسا ساتو “ أن هناك مفاجأة كبيرة تنتظركم بالنسبة لشخصية إيثان وينترز ، وهي مفاجأة من العيار الثقيل وقد تكون صادمة بالنسبة للمعجبين..


يُعد جزء ريزدنت إيفل القادم بمثابة استمرار للقصة التي تم سردها في الجزء السابع لعام 2017. وعلى هذا النحو ، سيتصدر إيثان وينترز دور البطولة مرة أخرى وكذلك زوجته ميا.

على الرغم من دوره كشخصية رئيسية ، كشف لنا الجزء السابع في الواقع القليل جدًا عن إيثان وينترز وتم إخفاء الكثير من المعلومات الدرامية للبطل في سرية تامة.

على سبيل المثال، من الواضح أنه زوج مخلص لميا لكن ماذا عن حياة إيثان قبل أحداث دولفي بولاية لويزيانا؟
بالمقارنة مع أبطال ريزدنت إيفل الآخرين مثل ليون وجيل ، فإننا لا نمتلك أي معلومات إضافية عن حياة إيثان.

توجد آمال كبيرة في أن الإجابات لكل الأسئلة العالقة حول خلفيته ستظهر أخيرًا بمجرد إطلاق جزء القرية بعد شهرين تقريبًا.


وكما يأمل المعجبون في أن تُظهر كابكوم رسميًا وجه إيثان أيضًا.

في حين أنه ليس من الواضح ما إذا كان المطورون لديهم أي نية لمشاركة المزيد من التفاصيل حول حياة إيثان ، لكن يمكن للمعجبين أن يطمئنوا إلى أن هناك نوعًا من التغيير قادم فيما يتعلق بدور إيثان في جزء القرية.

كشف المخرج ساتو أيضًا أن بعض مطوري شركة كابكوم كانوا يرغبون في العودة إلى وجهة منظور الشخص الثالث التقليدية ، لكنه دفع لإبقاء جزء القرية كلعبة من منظور الشخص الأول بدلاً من ذلك.

“كانت هناك في الأصل بعض الآراء داخل الفريق تقول أن منظور الشخص الثالث قد يجلب نوعًا مختلفًا من التجربة القتالية ، لكنني أعتقد أن منظور الشخص الأول يسمح لنا بالتعبير عن الخوف واليأس الأكثر قربًا لقصة إيثان وينترز.”

بالطبع ، سيتميز جزء القرية بالكثير من اللحظات المرعبة ، والتي ستكون أكثر إثارة للإعجاب أن نشهدها من منظور الشخص الأول.

“كما تعلمون ، فإن أحد الموضوعات الرئيسية في سلسلة ريزدنت إيفل هو الرعب أو الخوف ، وأود فقط أن أحذركم من عدم أخذ أي شيء رأيتموه حتى الآن كمؤشر على أنه يمكنكم الاسترخاء فيما يتعلق بمحتوى الرعب! هناك الكثير من المشاهد الحادة والمرعبة في اللعبة ، لكننا اخترنا أن نتركها لتختبروها بأنفسكم.”

وأخيرًا علّق المخرج ساتو في عنوان صريح أثناء المقابلة وقال ما يلي: “أكبر مفاجأة يمكن أن تتخيلها تنتظر إيثان وينترز في هذه القصة. ما هذا ، عليك أن تراه بنفسك!”

ABDALLAH 515

مُحب للالعاب وخاصة سلسلة ريزدنت ايفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى