الأخبار

تحديث شركة Capcom لسياسة البث والمحتوى لعام 2021

قامت شركة Capcom اليوم بالنشر في وسائل التواصل الاجتماعي لتعلن أنها وضعت قواعد جديدة لسياسة إنشاء المحتوى والبث. 

على الرغم من أن هذا التحديث لا يبطل قدرة أي شخص على البث أو إنشاء المحتوى ، إلا أنه يعطي تحذيرات إضافية لما يمكن أن تعتبره شركة Capcom إساءة استخدام لحقوق الملكية الفكرية الخاصة بها.

أولًا .المبادئ التوجيهية:

• المحتوى الإبداعي: ​​يمكنك إجراء عرض تجول للعبة ، وعرض توضيحي ، وعرض تختيم سريع ، ومراجعات ، وردود أفعال ، وإرشادات ، ومقاطع فيديو أخرى تحوي “التعليقات” باستخدام لقطات من ألعابنا لتتم مشاركتها على YouTube أو Twitch.tv أو موقع الويب الخاص بك أو فيديو آخر وحتى مواقع البث.

 يجب أن يكون التعليق المصاحب مرتبطًا خطوة بخطوة بالعرض المباشر للعبة ، ويجب أن يوفر قيمة إرشادية أو تعليمية أو مزايا أخرى.

• لقطات اللعبة المنشورة عبر الإنترنت: يجب عدم مشاركة لقطات اللعبة عبر الإنترنت دون إضافة الفيديو أو المحتوى الخاص بك ما لم تسمح وحدة التحكم في اللعبة أو الجهاز بمشاركة لقطات اللعبة.

لا يجوز لك تقسيم محتوى لعبتنا إلى مكونات (عناصر مرئية ، صوتية ، داخل اللعبة ، إلخ) وتوزيع هذه المكونات كمحتوى منفصل.

• فيديو Capcom غير الرسمي: لا يجوز الترويج لمحتوى المعجبين كمحتوى رسمي لشركة Capcom.

• موسيقى شركة Capcom : يرجى ملاحظة أن بعض الموسيقى التصويرية أو الأغاني قد لا تكون مملوكة لشركة Capcom ، ولكنها بدلاً من ذلك مرخصة من فنان أو مجموعة أخرى. نظرًا لأن هذا يختلف من لعبة إلى أخرى ، يرجى الانتباه إلى أن الموسيقى قد تؤدي إلى ظهور علامات على المحتوى وبالتالي إمكانية إزالة الفيديو. لا يجوز نشر الموسيقى التصويرية للألعاب أو توزيعها بشكل منفصل بصرف النظر عن لقطات اللعبة.

• الجمهور الملائم: يجب أن يكون كل المحتوى الذي ينشئه المعجبون مناسبًا للفئة العمرية لجمهور ألعاب Capcom.

على سبيل المثال ، إذا أخذت محتوى لعبة للجمهور الأصغر سنًا وجعلته عرضًا غير ملائم ، فإننا نمتلك الحق في إزالته.

• المفسدون: يُحظر تمامًا أي نشر أو إفشاء غير مصرح به لمحتوى اللعبة قبل الإصدار الرسمي للعبة. حتى بعد إصدار اللعبة الرسمي ، يمكن للمخربين أن يفسدوا متعة تجربة المعجبين ونحن نهدف دائمًا إلى تجنبها.

يرجى احترام الآخرين وعدم تعمد كشف محتوى اللعب على الأشخاص الذين يتجنبون التعلم عنها ؛ وإلا يرجى تقديم إخلاء المسئولية قبل نشر أي محتوى.

 

ثانيًا .ممنوع المتاجرة :

• الاستخدام غير التجاري: لا نسمح باستخدام محتوى شركة Capcom والمواد الأخرى لكسب المال أو للحصول على أي مزايا مالية أخرى إلا من خلال تحقيق الدخل المسموح به والموضح أدناه. لا يجوز لك تقييد الوصول المدفوع أو بيع أو ترخيص المحتوى الخاص بك الذي يتضمن محتوى لعبتنا للآخرين للدفع من أي نوع. على وجه الخصوص ، لا نسمح لك بإنشاء محتوى جديد باستخدام لعبتنا إذا كان اشتراكًا مدفوعًا مطلوبًا للأشخاص للوصول إلى المحتوى الخاص بنا.

• تحقيق الدخل المسموح به: يمكنك تحقيق الدخل من خلال برامج الشركاء و / أو الإعلانات من YouTube أو Twitch أو Facebook أو خدمات مشاركة الفيديو الأخرى. يُسمح بجمع المساهمات التطوعية ، مثل SuperChat على YouTube و Bits على Twitch ، طالما أن الفيديو الخاص بك متاح أيضًا مجانًا للجمهور على YouTube أو Twitch أو Facebook أو Twitter أو خدمات مشاركة الفيديو الأخرى.

توضيح إضافي: لك مطلق الحرية في قبول Bits و Super chats و Stars ولديك داعمين على Facebook و YouTube و Twitch ، طالما أن المحتوى الخاص بك مجاني للعرض العام.

لذلك لا يوجد محتوى محمي بنظام حظر الاشتراك غير المدفوع ، وهو ما قد يمثل مشكلة بالنسبة لمستخدمي البث في Twitch الذين يضعون محتوى VOD الخاص بهم للمشتركين فقط. أيضًا ، قد يؤثر هذا على مستخدمي Patreon نظرًا لأن معظم الأشياء على Patreon مقفلة خلف جدران الدفع المتدرجة

ثالثا.الاستخدامات غير المسموح بها:

• محتوى ما قبل الإصدار: يُحظر تمامًا أي نشر أو إفشاء آخر لمقاطع فيديو تم إصدارها بشكل غير رسمي أو غير مصرح به أو تم تسريبه وأي محتوى تم تسريبه من أي نوع وبأي تنسيق.

ستتم إزالة أي نشر لمحتوى داخل اللعبة من مصادر مثلًا وعلى سبيل المثال لا الحصر ، النسخ المسربة من لعبة قبل تاريخ إصدارها الرسمي. يجوز لنا السماح بمحتوى ما قبل النشر لمجموعة محددة لمراجعة وسائل الإعلام أو لأغراض تجارية أخرى متفق عليها ، مصحوبة بإرشادات صارمة لأي محتوى تم إصداره قبل تاريخ الإصدار الرسمي.

• الاستخدام غير المصرح به: لا نسمح باستخدام برامج الجهات الخارجية (الطرف الثالث) أو الترويج لها (بما في ذلك القرصنة والغش وما إلى ذلك) أو الأجهزة التي تتحايل على الحماية المقصودة لعناوين شركة Capcom.

بالإضافة إلى ذلك ، لا نسمح بتحميل محتوى Capcom إلى نظام أساسي لم يتم منح حقوقه (مثل إنشاء Twitch emotes التي تعرض محتوى شركة Capcom.)

• المحتوى غير الملائم: لن يتم التهاون مع استخدام عناوين Capcom لإنشاء مقاطع فيديو ومحتويات أخرى ، بما في ذلك التعديلات التي تعتبر غير قانونية أو عنصرية أو متحيزة جنسيًا أو مسيئة للتوجه الجنسي أو جنسية صريحة أو تحط من قدر أو تروّج لجرائم كراهية أو مسيئة. على أساس كل حالة على حدة ، تحتفظ Capcom بالحق في إزالة المحتوى الذي يتبين أنه غير مناسب أو مرفوض ، وفقًا لتقديرنا.

• لقطة فيديو لمنشورات Capcom: أي نشر لالتقاط فيديو للكتب المطبوعة أو الرقمية وغيرها من المواد المطبوعة أو الرقمية التي تنشرها Capcom أو المرخص لهم ، على سبيل المثال لا الحصر ، الكتب المصورة ، وأدلة إستراتيجيات الألعاب ، والكتب الفنية الصادرة عن هواة الجمع المنشورة بواسطة شركة Capcom محظورة.

ومع ذلك ، يمكنك استخدام الطبعة القانونية لشركة Capcom في فيديو فتح الصناديق بشرط عدم عرض محتوى معين عن الطبعة القانونية للشركة في مقاطع الفيديو.

رابعا. سياسة عامة:

• الحجز ؛ قد يؤدي عدم الالتزام بإرشادات محتوى الفيديو هذه إلى اتخاذ Capcom إجراءات لإزالة محتوى الفيديو الخاص بك. تحتفظ Capcom بالحق في تغيير هذه السياسات في أي وقت ولأي سبب.

يرجى ملاحظة أن هذه السياسة ليست شاملة ، ونحن نحتفظ بالحق في الاعتراض على أي استخدام لمواد Capcom وإزالة هذا المحتوى المرفوض وفقًا لتقديرنا الخاص.

• تأثير سياسة الفيديو : يرجى ملاحظة أن هذه السياسة هي عبارة عن إرشادات لاستخدام لقطات اللعب لأي من عناويننا. لا يُقصد به ولا ينبغي اعتباره إذنًا صريحًا أو ترخيصًا أو تفويضًا رسميًا لك لإنشاء تعديلات أو صنع أعمال مشتقة من عناوين أو محتوى Capcom.

• رابط لسياسة الفيديو: يرجى الملاحظة أيضًا أنه لا يمكننا معالجة الطلبات الفردية ، لذلك لا تتردد في مشاركة الرابط المؤدي إلى سياسة الفيديو لشركة Capcom هذه (https://www.capcom.com/video-policy) مع أي شخص يطلب تفاصيل حول سياستنا.

إذا تلقيت مطالبة انتهاك من Capcom مباشرةً أو من خلال منصة فيديو / وسائط اجتماعية وتعتقد أن هذا خطأ ، فيرجى إرسال إشعار إلى منصة الفيديو / وسائل التواصل الاجتماعي المعمول بها معارضة الانتهاك وسنحقق في هذا الموضوع.

ABDALLAH 515

مُحب للالعاب وخاصة سلسلة ريزدنت ايفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى