الأخبار

فيلم Resident Evil القادم من المخرج جوهانيس روبرتس سيكون غير مرتبط تمامًا بالافلام السابقة

فيلم Resident Evil القادم سيحمل عنوان :Welcome to Raccoon City وأكد المخرج جوهانيس روبرتس أن هذه بداية جديدة تمامًا لكون Resident Evil كما يظهر في الفيلم ، ولا علاقة لها بسلسلة الأفلام الشهيرة من إخراج بول دبليو إس أندرسون.

يقول روبرتس في مقابلة مع IGN في حدث SXSW: “من الواضح أن هناك سلسلة أفلام Resident Evil وهذا الفيلم ليس له أي علاقة بذلك”. “إنها قصة أصل منفصلة تمامًا تستند إلى جذور [سلسلة ألعاب الفيديو] وعالم الرعب.”

يقول روبرتس إنه أحب فيلم أندرسون حول عالم Resident Evil والمتعة التي حظيت بها مع السلسلة ، لكن روبرتس يقول أن فيلمه نأمل أن يكون بداية لسلسلة جديدة من أفلام Resident Evil.

يقول روبرتس إنه لم يتم تكليفه بمهمة إعادة صناعة أفلام أندرسون. “نحن لا نصنع ريميك لسلسلة”. نحن نسير في [اتجاه] مختلف تمامًا … لقد كان من دواعي سروري حقًا أن يتم منحي مهمه صنع سلسلة جديدة، وأمل أن يكون شيئاً مستقلًا و خاص به ، “ذكر أيضًا روبرتس أنها ستتعمق بنسيج وتقاليد وتاريخ سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة.

تتمثل الخلفية الأساسية لروبرتس كمخرج أفلام الرعب ، حيث أخرج أفلامًا مثل The Strangers: Prey at Night وفيلم رعب القرش 47 Meters Down.

‏بمشاركة مع Constantin Film ، وهيه شركة الإنتاج أنتجت سلسلة أفلام Resident Evil السابقة، ولكن يبدو أن الشركة والمخرج يتطلعان إلى أخذ Resident Evil في اتجاه جديد لهذه القصة الأصلية.

‏ستأخذ قصة ألعاب Resident Evil الجزء الأول والثاني وتحكي قصة أصل تضم جميع الشخصيات الرئيسية ، بما في ذلك كريس وكلير ريدفيلد وجيل فالنتاين وليون إس كينيدي.

يمكنك التحقق من فريق الممثلين المعلن عنه حتى الأن

 https://bit.ly/3eZ7elU

Darkness

من عشاق سلسلة رزدنت ايفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى