الأخبار

مراحل تطور السيدة ديميتريسكو وبناتها..

“إعادة قلعة تضم مائة ساحرة إلى حالة من الرعب الخالص”..

أصبحت آلتشينا ديميتريسكو التي يبلغ ارتفاعها 2.9 متر والمعروفة باسم السيدة ديميتريسكو ظاهرة عالمية فور الكشف عنها كواحدة من الأشرار الرئيسيين في ريزدنت إيفل القرية.
لكن ما هو حجم قدميها؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك!

بدون حساب طول مخالبها الشريرة فإن حجم السيدة ديميتريسكو هائل للغاية لدرجة أنها ستكون ندًا صعبًا لأي رجل مما يشعر خصمها بالضعف والصغر عند مواجهتها، وبطل اللعبة الرئيسي إيثان وينترز ليس استثناءً.


عندما تصطادك السيدة ديميتريسكو فإنك إما ستنزف دماءك حتى الموت أو تركض للنجاة بحياتك.
إن أنثى شريرة تشبه البشر بهذا الحجم والقوة هو شيء لم نشاهده من قبل في أجزاء ريزدنت إيفل  – أو أي من ألعاب الفيديو.

كان المخرج الفني تومونوري تاكانو مسؤولاً عن تصميم السيدة ديميتريسكو ، وكإستجابة للطلب الكبير من المعجبين أعلن سابقًا عن طول هذه الشخصية المخيفة.

على الرغم من أن الطول المذهل 9’6 “(2.9 متر) يتضمن كعبها العالي وقبعة عريضة الحواف، لا تزال السيدة ديميتريسكو تتفوق بسهولة وتحتل المرتبة الأولى مقارنة بارتفاع أي إنسان على قيد الحياة.

ومع ذلك فإن بعض الأشخاص المسجلين كأطول بشر على مر التاريخ يقتربون بما يكفي لمنح ارتفاع السيدة ديميتريسكو إحساسًا بالواقع مما يجعلها مخيفة أكثر.

لكن ماذا عن مقاس حذائها؟ طلبنا من تاكانو قياس هذا أيضًا وعاد بنتائج رائعة.

يبلغ حجم حذاء السيدة ديميتريسكو 44 سم (17.3 بوصة) وهو ما يقارب ضعف متوسط ​​حجم أحذية النساء،كما أنها تغلبت على رقم جيسون رودريغيز هيرنانديز العالمي في موسوعة غينيس لأكبر أقدام في العالم بحوالي 4 سنتيمترات.


صمم تاكانو حذاء السيدة ديميتريسكو على أساس زوج حقيقي من الكعب العالي حيث قام بمسحه ضوئيًا وغيّر حجمه رقميًا ليتناسب مع ارتفاعها الهائل.

لكننا لم نذهب إلى مقر شركة كابكوم في أوساكا لمجرد التحدث عن الأقدام.

جنبًا إلى جنب مع المخرج موريماسا ساتو أخبرنا تاكانو كيف ظهرت كونتيسة قلعة ديميتريسكو المهيمنة، وكان الاثنان غارقين في رؤية إبداعهما وقد أصبح ظاهرة على الإنترنت قبل إطلاق اللعبة.

يقول تاكانو ضاحكًا: “لقد جعلنا تصميم الشخصية عن قصد أكثر إسرافًا قليلاً مما كان عليه في الجزء السابع من السلسلة لكننا لم نتوقع هذا النجاح المسبق”.

يذكر ساتو أن إنشاء شخصيات تترك انطباعًا لدى الجمهور كان هدفًا للعبة منذ البداية، وقد طمأنته ردود الفعل عند الكشف عن السيدة ديميتريسكو بأن هذا الاختيار كان صحيحًا، يقول ساتو: “تم تحديد المفهوم الأساسي للعبة حول بيئة القرية في المراحل الأولى من التطوير”.

“بعد ذلك ، بدأنا نفكر في الشخصيات ،من أجل إنشاء قرية جذابة ذات إحساس بالمكان فإن الشخصيات التي تعيش هناك مهمة للغاية.

بالنسبة لشخصيات العدو الرئيسية فكرنا في المنطقة التي سيكون فيها كل شخص ونوع التجربة التي يمكن أن يقدمها.

“نهج البدء بالشخصيات وبناء تجربة من هناك قد يبدو مشابهًا لريزدنت إيفل 4.”

تقع أحداث ريزدنت إيفل 4 أيضًا في قرية بها مجموعة متنوعة من المواقع وشخصيات لا تُنسى مثل بيتوريس مينديز ورامون سالازار..

يقول ساتو: “هناك عدد غير قليل من الشخصيات الأخرى التي لها تأثير مماثل مثل السيدة ديميتريسكو في القرية لذا ترقبوا ذلك”.

قد لا تكون السيدة ديميتريسكو الشرير الوحيد في القرية ولكن وفقًا لتاكانو يعود تصميمها إلى بداية المشروع.

يتذكر كيف بدأ الفريق في وضع النماذج الأولية للشخصية، “لقد أعدنا استخدام نموذج شخصية ميا من ريزدنت إيفل 7 وجعلناها ترتدي فستانًا وقبعة ،” يشرح اختباراتهم المبكرة، “اعتقدت أن هذا سيكون كافيًا لمنحها صفة أشبه بالأشباح لكن لا يمكننا أن نجعلها تشعرك بالخوف.

بعد ذلك، قررنا جعل نموذج الشخصية أكبر بكثير، كانت تلك بداية السيدة ديميتريسكو “.
يواصل المخرج الفني كلامه : “لقد رسمت نموذج لأحد التصاميم الفنية تظهر فيه السيدة ديميتريسكو وهي تنحني لتدخل من الباب، هنا كانت اللحظة التي شعرت بها أن هذا سينجح “.

من هناك، أنشأ الفريق منطقة تتناسب مع محبوبة الجماهير المصممة حديثًا، والتي أصبحت “قلعة ديميتريسكو” قلعة مصاصي الدماء القوطية.

يتذكر ساتو قائلاً: “كان المفهوم الأصلي عبارة عن قلعة يسكنها النساء فقط”، “لقد جربنا الكثير من الأشياء المختلفة لجعل السيدة مخيفة وتشعرك كأنها شخصية زعيم.

كانت هناك أفكار لجعلها أكثر شبهًا بالمخلوقات المخيفة ولكن في النهاية شعرنا أن المرأة هائلة الطول كانت الشيء الأكثر بساطة وقوة وهو أفضل ما يمكننا القيام به “.

السيدة ديميتريسكو ليست مجرد امرأة مهيمنة تشبه مصاصي الدماء، كانت أزياؤها مستوحاة من أنماط الستينيات، وتأمل تاكانو أن يميزها هذا عن الأشرار القوطيين الآخرين.

يوضح تاكانو: “شعرت أن مجرد القيام بإضافة جماليات قوطية سيكون قليلًا في الأصالة ولهذا السبب أردت إضافة فكرة حديثة إلى هذه الفرضية”.

“نظرنا إلى الموضة من العصر الذي نشطت فيه الممثلات مثل أودري هيبورن وكذلك عائلة آدامز، استخدمنا هذه المصادر كتلميحات لخلق بيئة قوطية أقل تقليدية “.

السيدة ديميتريسكو ليست القاتلة الوحيدة التي تطارد إيثان في القلعة إنما فتياتها الثلاث المحبوبات يلاحقنه أيضًا.


بيلا الابنة الكبرى، هادئة وتمتاز بالذكاء والفطنة.
كاساندرا متعطشة للدماء وتستمتع بالقتل.
دانييلا هي الابنة الصغرى والأكثر جنونًا وأوهامًا بين الثلاثة.

يشرح ساتو قائلاً: “لدى إيثان عائلة يحاول حمايتها لذلك أردنا أن يكون لدى السيدة ديميتريسكو عائلة أيضًا لتوفير التناقض”.

يقول تاكانو: “بدأ المفهوم كقلعة بداخلها مائة ساحرة ولكن كان من الصعب تطبيق ذلك في تنسيق ألعاب الفيديو ولهذا السبب انتهى بنا الأمر إلى تصميمها على هذا النحو”.

“ولكن في الواقع عندما تلعب اللعبة قد تلاحظ أن الإعداد لا يزال قريبًا جدًا من هذه الفكرة.
جميع أنواع الأعداء داخل القلعة من الإناث، مع السيدة ديميتريسكو بصفتها خبيرة الطقوس الدينية، أنشأنا هذا التسلسل الهرمي من النساء.

هؤلاء النساء يستنزفن دماء الرجال لذا يمكنك القول أن هذا عكس دراكولا.

“في الخارج أمام القلعة يمكنك رؤية الجثث التي تم استنزاف دماؤها تبدو وكأنها فزاعات نحيفة وجميعهم من الرجال. إنه مكان تكون فيه المرأة قوية جدًا “.

يبدو أن تجربة الرعب هذه التي يتم فيها ترويع شخصية ذكورية ضعيفة نسبيًا من خلال فرض النساء مستلهمة من الخيال المازوخى العنيف الذي نادرًا ما يُرى في ألعاب الفيديو.

ضمن سلسلة ريزدنت إيفل تشكل السيدة ديميتريسكو وبناتها الثلاث تهديدًا من النوع الذي لم نشهده من قبل.

من أجل توجيه السلسلة إلى اتجاهات جديدة جريئة يقول ساتو أنه شجع الفريق في مراحل التخطيط على تجربة أكبر عدد ممكن من الأفكار غير العادية.

يوضح ساتو: “لسنا من نوع الفريق الذي يبدأ بفكرة متخصصة ثم يتوسع فيها شيئًا فشيئًا”.

“عند تجربة أفكار جديدة نبدأ بالسعي وراء شيء متطرف، مع تقدمنا، تبدأ الفكرة عادة في الانحراف عن الرعب الخالص، لذا في النهاية علينا إعادة التجربة إلى حالة الرعب “.

ABDALLAH 515

مُحب للالعاب وخاصة سلسلة ريزدنت ايفل

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. هل سيكون هناك تكلمه للقصه او ديمو جديد .؟ …القصه غير مكتمله بالنسبه لهايزن ولا يوجد تقرارير كافيه نرجو منكم شرح الوضع بالنسبه له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى