Resident Evil 4 Remakeالأخبارمقالات

مقابلة مع منتج اللعبة ريزدنت ايفل 4 ريميك Yoshiaki Hirabayashi

بعد 17 عامًا، قد حصلنا على خبرة عالية في صنع الألعاب، نحن قادرين الآن على جعلها أكثر متعةً سواء عند سرد القصة أو في التحكم، صرح Yoshiaki Hirabayashi.
Resident Evil 4 (video game, action horror, third-person shooter, occult) reviews & ratings - Glitchwave

قامت شركة IGN بعمل مقابلة مع Yoshiaki Hirabayashi المنتج لعبة ريزدنت ايفل 4 ريميك.

ابرز المعلومات التي صرح عنها Yoshiaki Hirabayashi

مشروع ريزدنت ايفل 4 ريميك كان صعبًا بالنسبة لنا وهدفنا هو جعل اللعبة متاحة على الكثير من المنصات.

Yasuhiro Anpo و Kazunori Kadoi اللذان عمِلا على لعبة ريزدنت ايفل 2، هم يشرفان على خلق هذا المشروع كمخرجان، Kazunori Kadoi يشرف على طريقة اللعب و يركز بشدة على السكين.

يمكنك استخدام السكين للهجوم على الأعداء الذين سقطوا، يمكنك كذلك استخدامها في حالات الطوارئ عندما يمسكك أحد الأعداء، لكن تلك الإجراءات سوف تؤثر على قوة تحمل السكين، لذلك، عليك أن تفكر بحذر متى تستعملها. سيسمح هذا الأمر بخلقِ طرق لعبٍ متعددة.

نركز على جعل الشخصيات في اللعبة تتفاعل مع بعضها البعض في العديد من اللحظات الصعبة التي تجري في اللعبة، نركز على إظهار شعورهم بدلًا من التركيز فقط على مهامهم. آشلي و لويس الغامض سيكون لهم عمق أكثر من شخصياتهم في الإصدار الأصلي.

سوف نقلل من مشاهد التفاعل السريع، لكن سيكون هناك مواقف عليك الضغط على الزر فيها.

Resident Evil 4 Leon Vs Jack Knife Fight Youtube – Cuitan Dokter

لحظات سخرية ليون على الأعداء سيتم الإحتفاظ بها، هذا ما نحن واثقين منه.

نحن على يقين من الحفاظ على المتعة الكامنة في تعديل الحقيبة، وتعديل الأغراض في الحقيبة ومن ضمنها تقليب الأسلحة والذخائر والتخطيط فيما يجب عليك الإحتفاظ فيه أو تركه ورائك.

زيادة على الحقائب الكبيرة، والمتوسطة والصغيرة، هناك خيارات أكثر للتعديل حيث يمكنك إضافة نمط لحقيبتك، مثل سوار يمكنك ربطه فيها وأيضا الوان للحقيبة. 

الحقيبة الذهبية التي تحصل عليها عند طلبك المسبق للعبة، لديها تأثير لزيادة فرص سقوط الأموال من الأعداء عند سقوطهم.

Resident Evil 4 Remake doesn't mess with the attaché case storage inventory | VG247Resident Evil 4 Remake preorder guide - editions, bonuses, and more - Gamepur

هناك تركيز على أجواء اللعبة، الضوء والظلال هما الاهم عندما يأتي الأمر للألعاب الرعب. نحن نحاول جعل الأشياء مناسبة حتى لا يشعر اللاعب بالقلق في اللعبة، بدلًا من ذلك شعوره بأن “هذا المكان مظلم ولكن أستطيع أن أشق طريقي”، فعلنا كل هذا فقط باستعمال الضوء والظلال في ألعاب الرعب.

Resident Evil 4 | CAPCOM

محرك اللعبة يسمح لنا بتطوير اللعبة على العديد من المنصات ولكن اللعبة صُنعت خصيصًا للجيل الجديد من الأجهزة. تركيزنا على أجهزة الجيل الجديد وتحسين اللعبة للأجهزة القديمة. ففريق التطوير يعمل بكل جهد لتقديم اللعبة بشكل محسن على أجيال متعددة.

 

المصدر
IGN: Resident Evil 4 Producer on How the Remake Will Tackle QTEs, Inventory Management, and the Sequels

Abdulaziz

- live life, love music - RE is part of my heart.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اتمنى يكون ذا الجزء على قد الحماس يعني اتمناه يكون طويل خريطة كبيرة أماكن سرية الغاز صعبة ماتتحل الي بقراءة المذكرات الي يسيبوها اهل القرية او سكان قصر سلازار القادمة او الي عاشو في الجزيرة وبس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى