الأخبار

مقابلة مع Tomonori Takano المدير الفني لـ ResidentEvil Village وحديثه عن السيدة ديميتريسكو..

يشاركنا مطورو لعبة ريزدنت إيفل القرية المعلومات حول أصول السيدة ألتشينا ديمتريسكو وتصميمها وكيف تمكنت هذه الشخصية من بناء شعبيتها الهائلة.

ألتشينا ديمتريسكو، هي امرأة من فئة مصاصي الدماء طويلة القامة حيث يبلغ طولها 2.9 متر (حوالي 9.6 قدم)  وقد ألهم طولها الشاهق وحس الموضة الأنيق استجابة قوية من المعجبين .
حيث انتشر العديد من الميمز و الكوسبلاي للشخصية عبر الإنترنت مثل انتشار T-virus عبر مدينة راكون، مما أسعد مطوري جزء ريزدنت إيفل القرية.

“مصاص دماء ساحر”

قال تومونوري تاكانو المدير الفني لجزء ريزدنت إيفل القرية في مقابلة أجريت مؤخرًا مع IGN : 
“في المراحل الأولى من التخطيط قررنا المضي قدمًا بتصميم القلعة ومصاصي الدماء. 

ومع ذلك ، لم نكن نريد أن نكون مقيدين بالطريقة التي تم بها تصوير مصاصي الدماء في أشكال مختلفة وتقليدية بشكل شائع”.

بدأ تاكانو بمفهوم “مصاص دماء ساحر” ، ويقول أنهم استلهموا هذه الشخصية من شخصيات عديدة مثل : النبيلة الشهيرة في القرن السادس عشر والقاتلة المتسلسلة إليزابيث باتوري والأسطورة الحضارية اليابانية هاشكو سما وأنجليكا هوستون و مورتيسيا أدامز.

السيدة ديمتريسكو بالتأكيد لا تبدو كمصاص دماء تقليدي في حين أنها شاحبة اللون وذات عيون صفراء زاهية، فإنها تبدو وكأنها خرجت من قصر قديم عام (1920) بدلاً من قلعة في أوروبا الشرقية.
قال تاكانو: “أول قطعة فنية رسمتها كانت المشهد في العرض التشويقي حيث تنزل السيدة ديمتريسكو للسير عبر المدخل منذ تلك اللحظة، عرفت أنه يجب علي القيام بهذا المشهد.”

“استقبال شاهق”

 كانت غرائز تاكانو صحيحة ؛ عندما ظهر المشهد في العرض التشويقي القصير في كانون الثاني (يناير) ، بدأت ردود الفعل تتدفق كتدفق الفيروسات.

 

 

ومن الجدير بالذكر أيضًا مدى أناقة السيدة ديمتريسكو عند مقارنتها بالأخريات،  في إحدى المشاهد الأولى التي رأيناها فيها كانت تجلس أمام مرآة وهي تضع المكياج. 

يقول تاكانو إنهم لم يرغبوا في “الاعتماد بشدة على تصميمات الرعب القوطية للقرية بأكملها” ، ودمجوا “عناصر حقبة الكساد الكبير في التصميم العام”.

 حتى بالمقارنة مع النساء الأشرار السابقات في سلسلة ريزدنت إيفل تبرز السيدة ديمتريسكو إنها ليست مخلوقًا شديد الوحشية مثل ليزا تريفور أو شخصًا جذابًا تقليديًا يتحول إلى وحش مثل أليكسيا أشفورد، بل كانت السيدة ديمتريسكو مثال فريد تمامًا لشركة كابكوم.

 يقول تاكانو أن هذا هو توجه شركة كابكوم الجديد للسلسلة الذي بدأ مع Resident Evil 7: Biohazard.  ويقول تاكانو أيضًا: “قمنا بتحليل الشخصيات والعناصر في سلسلة ريزدنت إيفل حتى الآن لمعرفة ما إذا كانت مخيفة حقًا، أم أنها أصبحت تقليدية لدرجة أنها فقدت فعاليتها في تخويف اللاعبين.”

ويقول إنه حتى منتج السلسلة منذ فترة طويلة جون تاكيوتشي ، فكر في أنه “إذا أردنا أن يشعر الناس بالخوف ، فعلينا التفكير فيما وراء رعب الزومبي النمطي.”

يقول تاكانو: “حاولت أن أنسى منطق التصميم في الماضي وبدأت أفكر في أفضل الطرق لخلق الخوف”.

“بالنسبة إلى ريزدنت إيفل القرية ، نستخدم مفاهيم مشابهة لـ” الشر “مثلما فعلنا في Resident Evil 7 Biohazard ، والتي لم تكن مبنية على البشر العاديين ولا الزومبي.”

 يقول تاكانو: “لا أعتقد أن أي شخص في الفريق كان بإمكانه توقع كيف كانت ردة فعل المعجبين الرائعة على السيدة ديمتريسكو”. 

“شخصيًا ،” لقد أدهشني بشكل خاص تعليقات مثل : “أريد أن تطاردني.”

بالطبع ، الفصل التالي من مغامرة ريزدنت إيفل لا يتعلق فقط بالسيدة الطويلة التي ترتدي القبعة.

 يقول تاكانو: “ما أظهرناه حتى الآن ؛ السيدة ديمتريسكو والقرية والقلعة يشمل فقط قسمًا من ريزدنت إيفل القرية”.

  “لقد أعددنا العديد من العناصر الأخرى التي ستشكل تجربة جديدة أكبر بكثير من Resident Evil 7 Biohazard.


المصدر: https://www.ign.com/articles/resident-evil-village-capcom-interview-lady-dimitrescu-tall-vampire

ABDALLAH 515

مُحب للالعاب وخاصة سلسلة ريزدنت ايفل

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى