إشاعات وتسريبات

هل ستتأجل Resident Evil 9 هذه المرة؟

 

يقول المسرب Dusk Golem في تغريدات سابقة :

لدي أخبار جيدة/شائعات لأبلغ عنها حول Resident Evil 9. التأخير المحتمل الذي سمعت عنه يمكن وضعه جانباً. من المفترض أن يتم الكشف عن RE9 قريباً ويتم إصداره العام المقبل. إذا كان ما سمعته سابقاً صحيحاً، فيجب أن يكون ذلك في يناير. سيكون قد أمضى حوالي 7 سنوات في التطوير.

لم أسمع عن يناير 2025 من قبل، لقد كان مجرد تاريخ سمعته سابقاً من المحتمل أنهم ما زالوا يستهدفونه، ولكن لا أحد يعلم على وجه اليقين في عالم تطوير الألعاب.

لن أقوم بتسريب/إشاعة أي تفاصيل أخرى عن اللعبة، سأدع شركة Capcom تقوم بعملها وتترك الناس يتفاجأون.

 

فقط لأشرح شيئاً، بدأت RE9 في التطوير المبكر في أوائل عام 2018 كإصدار محتمل لـ RE8. بدأت لعبة Village في التطوير باعتبارها RE8، ثم أصبحت عنواناً فرعياً، ثم أصبحت في النهاية RE8 مرة أخرى. أصبحت هذه اللعبة RE9 في النهاية، ونعم، كانت RE8 و RE9 قيد التطوير في نفس الوقت. عادةً ما يتم الموافقة على ألعاب RE على دفعات وتخطيطها لعدة سنوات لإبقاء السلسلة “سنوية تقريباً”. كما قلت عدة مرات من قبل، كانت هناك فترة مضحكة في عام 2018 عندما كانت RE:2 و RE:3 و RE:4 و RE8 و RE9 جميعها قيد التطوير في نفس الوقت. حدث شيء مشابه مؤخراً حيث تمت الموافقة على مجموعة أخرى من ألعاب RE في أوائل عام 2023. تتمتع RE9 بأكبر ميزانية وأطول وقت تطوير لأي لعبة RE حتى الآن، وقد وصفتها سابقاً بأنها “طموحة”. لا شيء من هذا الجزء الأخير جديد، إنها أشياء كنت أكررها لسنوات.

انتهى.

ظافر العجمي

عاشق للسلسلة الأفضل ريزدنت إيفل ومهتم بكل صغيرة وكبيرة فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى