الأخبار

هل من الممكن أن يتم الإعلان عن إضافة ريزدنت ايفل الشهر المقبل؟

لا يخفى عليكم سرًا أن سلسلة ريزدنت ايفل ازدادت نشاطًا في السنوات الأخيرة ، وذلك مع إصدار ريزدنت ايفل 2 و 3 ريميك، ليتبعها الإعلان وإصدار Resident Evil Village، وبالرغم من هذا النشاط الهائل لا يزال المعجبون يتساءلون: أين هي اضافة ريزدنت ايفل القرية؟

قد مر عام بالفعل من تاريخ إصدارها ولم يقدم الاستوديو للمعجبين أي تحديث ملموس بشأن الإضافة. ومع ذلك، قد يكون هناك بصيص أمل في أن يتوفر محتوى Resident Evil Village DLC عاجلًا وليس آجلًا.

أهمية الذكرى الأولى لريزدنت ايفل القرية:

لحسن حظ معجبو ريزدنت ايفل ينتظرون الاضافة بفارغ الصبر،قد نرى شيء ما في شهر مايو.

أولًا، يجدر بنا أن نتذكر أن 7 مايو هو تاريخ الذكرى الأولى لجزء Resident Evil Village ، على الرغم من أن شركة Capcom لم تكشف عن أي خطط للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى للعبة (بغض النظر عن التلميحات الخفية)، بإمكانهم استغلال هذه التلميحات المثيرة لإنجاز أو ربما إطلاق الإضافة التي طال انتظارها.

شيء آخر قد يشير إلى إصدار الإضافة في شهر مايو هو سجل Capcom التاريخي.

بما معناه تم إصدار Resident Evil 7 في 24 يناير 2017 ،بعد 11 شهرًا، تم الإعلان عن إضافة لهذا الجزء والتي تسمى “Not a Hero“، مما يعني أن المحتوى الإضافي القادم لجزء القرية لا يزال قيد التطوير إذا تم الإعلان عنه بشهر مايو.

ومع ذلك، يجب على المعجبين أن يضعوا في اعتبارهم أن Capcom لم تخطط مطلقًا لتطوير DLC كإصدار مسبق لـ Resident Evil Village لذا قد يفاجئ الاستوديو المعجبين بإصداره في الذكرى السنوية الأولى الشهر المقبل.

إضافة ريزدنت ايفل القرية:

كما هو معتاد من شركة Capcom الالتزام بالصمت التام حيال تطوير الإضافة، ولكن أصدر الاستيديو عدة تغريدات مبطنة على حساباتهم في وسائل التواصل الاجتماعي والتي يعتقد الجميع أنها إشارة لبدء تطويرها. ومنها في شهر مارس الماضي، أصدرت Capcom خبر تقول فيه “الفار لايمكنه الهروب من مخالب التنين” مع صورة الليدي ديمتريسك.

بسبب هذا المنشور الذي أظهر شخصية بارزة في اللعبة اعتقد المعجبون أن هناك تحديث عن الإضافة على وشك الحدوث.

للأسف، مضت أشهر ولازالت الشركة صامتة.

ولا يخفى عليكم أن الاضافات التي تحتوي على قصص إضافية تأخذ وقتًا طويلًا لتطويرها،بينما لازالت Capcom صامتة بشأن ما يمكن أن يتضمنه DLC، فمن المحتمل أن يظهر الأحداث التي دارت أثناء (أو بعد) اللعبة الرئيسية.

تحديث عبر حساب @REBHPortal

قامت حساب @REBHPortal بنشر تغريدة جديدة ويبدو بأنه قد اقترب الموعد

 

وهناك نظرية شهيرة أن الإضافة ستتحدث عن رحلة كريس ريدفيلد في Resident Evil Village.

المصدر
Gamerant

Darkness

من عشاق سلسلة رزدنت ايفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى