الأخبار

يريد مخرج فيلم “مرحبًا بكم في مدينة راكون” أن يكون Resident Evil 4 جزءًا من “سلسلة الأفلام التالية”

يبدو أن فيلم ريزدنت إيفل الجديد: “مرحبًا بكم في مدينة راكون” سيكون نسخة أكثر تطابقًا للعبة من الأفلام السابقة. ومثل سلسلة الألعاب، هناك احتمال أن يصبح العالم السينمائي الذي أعيد إنتاجه حديثًا كتلة مترامية الأطراف من الأفلام.

قال المخرج جوهانس روبرتس لـ SFX في العدد القادم من المجلة Star Trek : “كانت هناك دائمًا عملية تفكير مفادها أن اللاعبين لا يميلون للخروج إلى السينما لذا نحتاج إلى جذب الجماهير الأخرى. مفهوم هذا الفيلم هو أن يكون فيلمًا مخيفًا ومستقلًا، يجب أن يجذب حقًا جمهور عريض.

فيلم ريزدنت إيفل الجديد: “مرحبًا بكم في مدينة راكون” سيتضمن بشكل أساسي على تجسيد أول جزئين في السلسلة، وفي المقطع الدعائي الأول رأينا لمحات لشخصيات من أجزاء أخرى – بما في ذلك توأمان آشفورد من جزء كود فيرونيكا..

يتابع جوهانس قائلًا: “أنا مهووس بالجزء الرابع لذا يمكنني أن أرى أنه سيصبح جزءًا من الدفعة التالية للأفلام. هناك الكثير من الأفكار المثيرة للاهتمام والتفاصيل الدقيقة التي أدخلناها في هذا الفيلم ولكن سيكون من الرائع التوسع فيها وهناك شخصيات لم نستخدمها في هذا الجزء لذا نود التعمق بها في الفيلم القادم. هناك أيضًا جانب مختلف من جزء Resident Evil Village و Resident Evil 7 حيث يوجد عالم أكثر ظلامًا ورعبًا.

“سيكون من الرائع النظر إلى هذا الجانب من الأشياء أيضًا وكانت هناك بالتأكيد مناقشات حول هذا الأمر، ولقد صممنا بالفعل بعض الشخصيات الشهيرة مع كريس وكلير وويسكر وليون لذا نأمل أن تكون بداية فصل جديد تمامًا.”

 


المصدر: https://www.gamesradar.com/resident-evil-movie-director-wants-resident-evil-4-to-be-part-of-the-next-installment/

ABDALLAH 515

مُحب للالعاب وخاصة سلسلة ريزدنت ايفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى