الأخبارمقالات

إضافة جديدة للعبة Dead By Daylight بالتعاون مع شركة كابكوم

بعد النجاح الكبير للإضافة السابقة التي تتضمن شخصية ليون، جيل، الوحش الكبير نمسيس و ايضا خريطة مدينة راكون التي صدرت يوم 15 يونيو 2021، قاموا المطورين لعبة DBD بالتعاون مع شركة كابكوم لجلب المزيد من شخصيات سلسلة ريزدنت ايفل، من ضمنهم ريبيكا، ايدا و ويسكر

Dead by Daylight Project W: Albert Wesker, Ada Wong & Rebecca Chambers from Resident Evil: SHEVA ALOMAR & CARLOS OLIVEIRA Legendary Cosmetics LEAKED + Raccoon City Reworked Map Screen + Perks, PTBايدا الجاسوسة و ريبيكا المجندة و المسعفة لدى فرقة ستارز يتعاونون للنجاة من الخطر الذي يلاحقهم، تعرف على شخصية ويسكر الضابط لدى شركة امبريلا ذو مستوى القوى العالي الذي يصيب الضحايا بفيروس Uroboros و يمكن الشفاء منه باستخدام الأدوات العلاجية في المنطقة.

ليس هذا فقط، الاضافة القادمة ستقدم ايضا خريطة مدينة راكون مع تحسينات اضافية استنادا الى ملاحظات الاعب، هذا يعني ان الخريطة سوف تقسم الى قسمين “الجناح الغربي” و الجناح الشرقي”. مما يعني ان الجناح الغربي سيتضمن غرفة ستارز، غرفة المظلمة و ايضا غرفة التسجيلات. بينما الجناح الشرقي سيتضمن غرفة الرئيس، غرفة الرسومات، السطح و المزيد..

اعلان الاضافة:

الاضافة قادمة قريبا على كل المنصات..

Darkness

من عشاق سلسلة رزدنت ايفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى