الأخبار

العرض الأول لقصة مسلسل “Resident Evil: Infinite Darkness”!

تم الكشف عن الملصق التشويقي الثاني والقصة التي ننتظرها للمرة الأولى..
ما هو البيت الأبيض هذه المرة؟ !!
وأيضًا تم رفع الحظر المفروض على صور من مشاهد لقاء ليون وكلير هناك..

العنوان الأشهر على الإطلاق “Resident Evil” هو عنوان لألعاب رعب البقاء على قيد الحياة والتي تجاوز إجمالي مبيعاتها 100 مليون أو أكثر في جميع أنحاء العالم، السلسلة الأولى من دراما الأنيميشن : “Resident Evil Infinite Darkness” بتقنية CG سيتم إصدارها في 2021 على شبكة Netflix حصريا للعالم كله!

صدر الجزء الأول من اللعبة في عام 1996، وتحتفل سلسلة “Resident Evil” بعيدها الخامس والعشرين هذا العام.
بعدما يقارب أربعة سنوات من إطلاق فيلم الأنيميشن الحركي “Resident Evil: Vendetta” في عام 2017 ، بدأ الفريق بالعمل على إنتاج مسلسل من الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد والتي خضعت لمزيد من التطوير.

شارك المنتج هيرويوكي كوباياشي من شركة Capcom والذي أنتج العديد من أعمال سلسلة Resident Evil ، في إنتاج النسخة الأصلية والإشراف عليها.

وتم الإنتاج بواسطة شركة Tms Entertainment ، التي تنتج العديد من أعمال الرسوم المتحركة ، وتتولى شركة Quebico بقيادة يوشي مياموتو الذي كان المدير الإنتاجي لفيلم “Resident Evil: Vendetta” الإنتاج الكامل للرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد بتقنية CG.

تم الكشف عن صور من الملصق الجديد لشخصيتي ليون وكلير!

هذا العمل يندرج تحت نمط الرعب وتدور قصته حول شخصيتين مشهورتين من سلسلة “Resident Evil” وهما ليون إس كينيدي وكلير ريدفيلد.


في الملصق التشويقي الثاني الذي تم رفعه، نشاهد ليون يحمل مسدسًا وتظهر بعض التعابير الجادة عليه وكلير التي تبحث عن “شيء ما” حاملة معها مصباح يدوي ،ويظهر البيت الأبيض وهو المكان الذي يتجه إليه الزومبي، وهو إحدى المراحل المهمة في هذا العمل!

التقنيات المرئية المستخدمة والتي من الممكن توقع أن يكون لها نطاق رائع غير مسبوق، تعطي لمحة عن نظرة جديدة لأفلام ومسلسلات “Resident Evil” لم يسبق لأحد رؤيتها من قبل.


كما تم الكشف عن صور جديدة للقاء ليون وكلير في البيت الأبيض وهو على مايبدو بأنه لقاؤهما الثاني!

[القصة]
في عام 2006 اخترق شخص ما البيت الأبيض في الولايات المتحدة، وقد تم العثور على آثار لمحاولة وصول غير مصرح به إلى ملفات سرية للغاية تخص الولاية القضائية الرئاسية.

العميل ليون كينيدي من بين المجموعة التي تم دعوتها للتحقيق حول هذه الحادثة، ولكن يضطر كينيدي وأعضاء فريق SWAT لمواجهة مخلوقات الزومبي مجهولة الهوية بعد الانقطاع المفاجئ للتيار الكهربائي في البيت الأبيض.

في هذه الأثناء تصادف كلير ريدفيلد الموظفة في شركة Terrasave لوحة غريبة رسمها صبي مصاب بالتلعثم الكلامي في بلد زارته لمساعدة اللاجئين.

تتابع كلير تحقيقها الخاص حول الصورة التي يبدو بأنها رسمة لشخص مصاب بالفيروس.

في صباح اليوم التالي، تزور كلير البيت الأبيض لتقديم التماس لبناء مرفق رعاية اجتماعية وتجد ليون الذي صادف وجوده في المبنى، وتقوم كلير بعرض لوحة الصبي عليه، حينها يدرك ليون شيئًا ما حول العلاقة بين حادثة الزومبي في البيت الأبيض واللوحة الغريبة، لكنه يترك المشهد قائلاً أنه لا يملك معلومات عنه ولا علاقة له بالموضوع.

مع مرور الوقت يؤدي تفشي الزومبي في بلدان بعيدة إلى سلسلة من الأحداث التي ستزعزع أمن الأمة.

مؤدوا صوت الشخصيات الرئيسية ..

         

تمامًا كالجزء الثاني من سلسلة ريزدنت إيفل، سيقوم مؤدي الصوت: نك أبوستوليدس بدور ليون كينيدي، ومؤدية الصوت: ستيفاني بانيسيللو بدور كلير ريدفيلد في مسلسل

 

طاقم العمل الياباني المدبلج!

                

يقوم بدور ليون توشيوكي موريكاوا أما دور كلير فتقوم به يوكو كايدا..

قال موريكاوا : “لأنه أول مسلسل درامي بتقنية CG من مسلسلات Resident Evil، أعتقد أن أيام الحماس ستأتي مرة أخرى ، ولا يمكنني قمع خفقان قلبي”،من فضلكم تطلعوا لمشاهدة الإبداع“

ويقول كايدا” ، أشعر بالخوف أكثر فأكثر من مدى دقة الجرافيكس والرسومات الجميلة في كل مرة يقترب فيها وقت إصدار العمل.

وأخيرًا إنها دراما!؟ أنا أتطلع لرؤية تطور الأحداث التي تنتظر ليون وكلير. “.

من هو العدو القادم؟ وماذا يعني العنوان الفرعي “الظلام اللامتناهي”؟

سيتم إصدار أحدث عمل “Resident Evil: Infinite Darkness” الذي يمثل اسمًا جديدًا في تاريخ السلسلة دائمة التطور حصريًا في جميع أنحاء العالم على Netflix في عام 2021.

سنحصل على مزيد من المعلومات حول مسلسل Infinite Darkness في حدث “AnimeJapan 2021” يوم 27 مارس 2021.

ABDALLAH 515

مُحب للالعاب وخاصة سلسلة ريزدنت ايفل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى