الأخبار

تفاصيل إضافة المحتوى المخصص للكبار ومحتوى العالم المفتوح للعبة Resident Evil Village في قاعدة بيانات ستيم

بعد أيام قليلة من حدث Resident Evil Showcase ، والذي كشف عن تاريخ إصدار لعبة Resident Evil Village  وطريقة اللعب الجديدة واللعبة الإضافية متعددة اللاعبين RE: Verse والمزيد قامت شركة Capcom مرة أخرى بتحديث العلامات على صفحة ستيم الخاصة بلعبة Resident Evil Village.

في السابق ، كشفت شركة Capcom عن غير قصد وجود لعبة RE: Verse من خلال وضع علامات تدل على اللاعبين المتعددين بين علامات قاعدة بيانات ستيم الداخلية الأخرى.

مرة أخرى ودون أن يلاحظ أحد ، أضافت شركة Capcom علامتين إضافيتين إلى المحتوى وهم: المحتوى المخصص للكبار فقط والعالم المفتوح.

على الرغم من أن لعبة Resident Evil قد تم تصنيفها على أنها تحتوي على مشاهد مخصصة للكبار فقط في الماضي، ولكن المحتوى المثير للتساؤلات حقًا هو علامة “العالم المفتوح”.

أثناء عرض حدث Resident Evil Showcase ، تم الكشف عن إصدار Village’s Collector ، والذي يتضمن مجموعة من الأشياء الجيدة المختلفة مثل تمثال كريس ، وحافظة الكتب الحديدية ، والعنصر الأكثر تشويقًا هو الخريطة.


تُظهر لنا الخريطة المضمّنة الحجم الهائل للقرية ، وتكشف عن فروع ومناطق مختلفة تنتشر بعيدًا عن حدود المدينة المركزية نفسها أو حتى القلعة التي ظهرت بشكل بارز في التسويق حتى الآن.

انطلاقًا من مصنع على ضفاف البحيرة (مزودة بنوع من وحوش البحيرة) إلى العديد من المساكن الأخرى المنتشرة في الريف المسمى على اسم الفروع الأربعة للعائلات المشؤومة المؤسسة للقرية ، يبدو أن المنطقة التي سنقوم بإستكشافها ضخمة للغاية.

اللعبة التي يمكن مقارنتها من ناحية التصميم والرسوم حتى الآن هي Resident Evil 4 ، ولكن مقارنة المسار الخطي بين اللعبتين تعتبر خاطئة نوعًا ما، لأنك في Resident Evil 4 تحتاج العودة للأماكن السابقة في الخريطة في حالة واحدة فقط خلال التجربة بأكملها.

هذه القرية ضخمة لدرجة أنها تتطلب على ما يبدو نهج العالم المفتوح ، ويبدو أن لدينا الآن الإجابة.
مما يثير الاهتمام بشكل أكبر ما قاله المنتج بيت فابيانو في الحدث: “لدينا أيضًا أهداف إضافية خارج الأهداف الرئيسية”.

ABDALLAH 515

مُحب للالعاب وخاصة سلسلة ريزدنت ايفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى