الأخبار

سيناريو جورج روميرو المرفوض لفيلم Resident Evil

تم تسريب سيناريو الفيلم المرفوض للكاتب جورج ريميرو، وفي هذا السيناريو يتضح لنا انهُ مقتبس من اللعبه المشهورة ريزدنت ايفل الجزء الأول وكانت المسودة الأولى كما هو مذكور “7 أكتوبر، 1998” وهذا التاريخ هو بعد صدور ريزدنت ايفل الجزء الأول .

الأن لنذكر لكم بعض التفاصيل:

في الصفحات الأولى من هذا السيناريو يتضح لنا وجود أول شخصيه وهي ” الدكتور جون ماركوس” الذي من المفترض أن اسمه هو ” جيمس ماركوس
في المشهد التالي يظهر كريس وهو يتأمل النسر وهو يطير في السماء و يتفكر في جمال الطبيعه! وهنا يتبين لنا ان كريس اصوله هو من السكان الأصليين في أمريكا او المعروفين بإسم “الهنود الحمر”،  بعد هذا المشهد يتوجه كريس لشقه جيل فالنتاين، وهنا يتضح ان مسار القصه تتجه لنحو رومانسي حيث رسم هذا السيناريو قصه حب واضحه بين كريس و جيل، وفي حديثهم المتبادل تذكر جيل انها لم تمتلك اماً قط، هل يعني هذا انها متبناه، ام يتيمة ؟ ، بعدها تتوجه جيل لدورة المياه وتتلقى اتصال، و تتجه لغرفه سرية في شقتها تحتوي على العديد من الأسلحة، وترتدي زيها المعتاد وتخرج من الشقة.

في هذه الاثناء يتوجه المشهد لويسكر، في غابات جبال أركيلاي، وبجانبه حسب وصف السيناريو “رجل ضخم اسود” وهذا الرجل هو بيري بيرتن!!!

وبعد بضعه مشاهد يظهر ويسكر وهو يأمر ثلاثه اشخاص ” كلير ريدفيلد ، ديفيد و إدورد” توجهوا لمدينة راكون وقدموا المساعدة للجيش، انا وفريق الفا سنتوجه للهدف في جبال اركلاي

العديد منكم يتساءل في هذه اللحظة، لماذا كريس لم يرافق جيل، حسناً كما تم ذكره في السيناريو، ان كريس مواطن عادي لا ينتمي لـفريق ستارز، وكيفية عرض هذا، بطريقه ما تمكن كريس من دخول القصر وهو يعرف مداخل سرية له وفي طريقه وجد قبعة جيل، واخذ ينظر لشعار ستارز ويتساءل من هم ستارز….
والأن يتم تعريفنا بالعضو الاخر من فريق الفا وهو “براد فيكرز، خبير التكنلوجيا وهو جبان بعض الشئ لذلك لا يعتمد عليه في مهمات القتال.

وفي هذا السيناريو ايضاً يظهر لنا جزء كبير منه حيث تقوم الشخصيات بتجسيد حي للألغاز المتواجدة في القصر ونرى الممثلين يخرجون ويعودون ادراجهم لاحضار الجواهر و حل الألغاز وفك الشفرات تماماً كتجربة اللعبه. لانه كما ذكرنا سابقاً ان هذا الفيلم هو تجسيد للجزء الأول من السلسلة.

ونأتي للشخصية أيدا نعم هي جزء ايضاً من هذا الفيلم ولكن هنا ظهرت كعالمة وخبيرة في الفيروسات.

ويظهر لنا حوار دار بينها وبين ويسكر.
ايدا: انت هنا لتنقذ ام لتدمر…
ويسكر: لافعل الاثنين، اذا اضطررت للإختيار، سأختار التدمير.
ايدا: انت لست من ستارز انت من امبريلا!
ويسكر: انا انتمي للإثنين

ويظهر لنا ان ايدا هي من كشفت سر خيانة ويسكر
وليس جيل او كريس كما باللعبة

وايضاً نحن نعلم بحظ براد السئ سيتحول الى زومبي على اية حال، ولكن في هذا السيناريو ليس من عضة زومبي، إنما سيشرب من الماء الذي تسبح به اسماك القرش في المعمل وهذا الماء يحتوي على “T-Virous” وتم قتله من قِبل ايدا بحكم انها العالمه وتعرف كيفية التخلص من المتحولين عن طريق رميهم على الراس.

وفي النهاية يتدمر القصر ويدمر ايضاً مدينة راكون بالكامل…

تجدون أدناه رابط السيناريو 

http://www.dailyscript.com/scripts/resident_evil_romero.html

شاركونا أرائكم، هل تأيدون رفض هذا السيناريو، وماهو تطلعاتكم للفيلم القادم .

ABDALLAH 515

مُحب للالعاب وخاصة سلسلة ريزدنت ايفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى