مقالات

مقابلة مع مؤدي شخصية كريس ريدفيلد

في عام 1998، تم إصدار أول جزء من سلسلة ريزدنت ايفل، وكانت مختلفة عن بقية الألعاب أولاً لإرتباط هذه اللعبة بالذاكرة لكثير من اللاعبين، وثانياً لوجود لقطات حية تمثل اللاعبين وهم يتعرضون لهجوم من الوحوش ويلجئون الى القصر ليجدوا به الأمان، او ذلك ماكانوا يظنون، وانت تقرأ بالتأكيد تمثل في ذاكرتك تلك اللقطات ولننعش ذاكرتك إطلع على الفيديو أدناه.

 

و طوال هذه السنوات كان المعجبين يبحثون عن  الشخصيات الحقيقية، ولم يتوصلوا إليهم.

ولكن في عام 2017 وجد شخص معروف بإسم Fred_Derf  الشخصية التي لعبت دور كريس ريدفيلد في ريزدنت ايفل الجزء الأول، ومن هنا نبدأ تفاصيل المقابلة، قراءه ممتعه.

 كريس ريدفيلد.
الاسم الحقيقي تشارلي كراسلافسكي

س1: تشارلي هل من الممكن أن تشارك المعجبين بأي تفاصيل تتذكرها؟

تشارلي: لقد كنت متحمسًا جدًا لأن أكون ممثلاً لكريس ريدفيلد في اللعبة وأضاف، لم أتمكن مطلقًا من مشاهدة المشاهد التي تم تصويرها إلا بوقت قريب، عندما شاهدها صديق لي بالصدفة على موقع اليوتيوب، وأرسلها إلي.

تم تصويرها في الوقت الذي كنت فيه ممثلاً في طوكيو، من عام 1990 إلى عام 1996، أي قبل 20 سنة، كان من الصعب في ذلك لتقوم شركات الإنتاج بعمل نسخة لهذه المشاهد وإرسالها إلينا بالبريد.
لقد كان التصوير والأزياء رائعة، وكانت من الأكثر التجارب متعةً، وسأكون سعيداً جداً لأشارككم بعض التفاصيل.

تم تعييني بواسطة مكتب I.M.O في طوكيو، استأجرت الوكالة عاملين يتحدثون أكثر من لغة لإيجاد ممثلين، ونقل المواهب إلى اختبارات الأداء وتصوير الأفلام والتلفزيون، وعملنا كمدراء ومترجمين، فضلاً عن كوننا موهوبين.

كان العديد من الأجانب يأتون ويسجلون في هذه الوكالة، لم أعمل في أي مشاريع أخرى مع أي من هؤلاء الممثلين الآخرين من Biohazard، باستثناء Eric، الذي لعب دور Wesker. كان معتادًا على الذهاب إلى الاختبارات والتمثيل معي، وأتذكر أنه كان يركب دراجته دائمًا حول طوكيو كرجل مجنون. للأسف بالنسبة للممثلة Inezh التي مثلت دور جيل لا أتذكر اسمها الأخير، كانت كفتاة في المدرسة الثانوية، وتتذمر دائماً من لدغات الحشرات، وترغب في الانتهاء من التصوير مبكرًا لا أتذكر الكثير عن Lenda أو Jason. أتذكر أنني كنت اعتقدت أن Jason بدا بالضبط كشخصيته في اللعبة، كان Gregحقاً ممتعًا .

أتذكر أنني رأيت رسوم الشخصيات في اختبارات الأداء، وكيف بدت الأزياء رائعة طلبوا الأذن مني بالسماح لصبغ شعري.

أتذكر أن مصمم الأزياء كان لديه رأي قوي جدًا حول شكل الشخصيات عندما صبغوا شعري، استخدموا مادة معينة مما حوّل شعري إلى اللون الأحمر بدا شكل الشعر الأحمر مع لحيتي السوداء سخيفاً، لذلك قرروا أن الشخصية ستكون بلا شعر بالوجه.

أتذكر بأغلب المشاهد كنا نطلق النار بالقرب من مستودع مهجور والمنطقة المحيطة كانت مليئة بالشجيرات، أخبرنا المخرج بأن نتخيل بأننا نتعرض للهجوم من قبل الكلاب لاحقاً علمت انهُ صرح عن قوله ان مهاراتنا بالتمثيل لم تكن جيدة جدًا أتفق مع تصريحه، و لكن أود أن أقول أيضًا إن موهبته كمخرج، وقيمة الإنتاج الإجمالية كانت أيضًا سيئة للغاية، لكنني أعتقد أن كل منا اضاف سحره الخاص على هذا الفيديو.

بالنسبة للمشاهد التي كنا نظهر فيها ونحن نسترخي بعد انتهاء المعركة،أظهر فيها وأنا أدخن (يبدو أنني كنت أدخن باستمرار) تم تصويره هذه المشاهد في مكان مختلف. لا أتذكر المكان، ولكن ربما في مكان ما في ضواحي طوكيو. أعتقد أنه كان مكتبًا داخل منطقة عقارات تجارية.

أتذكر أنهُ قبل أن نبدأ في تصوير هذا المشهد قال المخرج إن قميصي الأبيض كان نظيفًا للغاية، لأنه كان من المفترض أن يكون هذا بعد أن كنا نقاتل في تلك المعركة تذكرت أن ساحة الانتظار بالخارج كانت عبارة عن طين، وكانت هناك بعض المستنقعات متبقية من الأمطار أخبرت المخرج بأني سأذهب  للخارج وأغطي نفسي بالتراب حتى يبدو القميص متسخًا ومهترًا، واعتقدوا أنها فكرة رائعة. خرجت وتدحرجت في التراب وعدت شعر المصمم بالرعب، واعتقد أنني كنت قذرًا جدًا أخبرني المخرج بأنني لم أكن متسخًا بما يكفي، فخرجت وتدحرجت أكثر.

بالنظر إلى المشاهد الأن أعتقد أن القميص لا يزال نظيفًا للغاية أعتقد أنه كان ينبغي أن أكون أكثر قذارة، وربما أكثر دموية.

آخر لقطة للفيديو هي لقطة قريبة لعيني، قبل أن يقتلني ذلك المخلوق، قمنا بتصوير هذه اللقطة في أحد ممرات المستودع المهجور أتذكر المخرج وهو يقول، “عندما تصل الكاميرا إلى وجهك، افتح عينك بأكبر قدر ممكن وكأنك في حالة من الرعب” وفعلت ما طلب، لكن عيني كانت صغيرة في البداية، ولم تبدو كبيرة بما يكفي بالنسبة له.

لذلك حاولنا تصويرها مرة أخرى وقال لي “أن أنتظر حتى تقترب الكاميرا ثم استخدم أصابعك لفتح عينيك بشكل أكبر” أتذكر في ذلك الوقت أنني كنت أفكر أنهم بالتأكيد سيرون أصابعي في هذه اللقطة، لكن يبدو أنها الخدعة عملت بشكل جيد في النهاية …

س: “هل تتذكر متى تم التصوير هل كان خلال صيف أو خريف 1995؟

تشارلي: أعتذر ولكن لا أتذكر بالضبط ، لكني أعتقد أنه ربما كان في الخريف أو الشتاء …” الصيف حار جدًا في طوكيو ، وأتذكر أنه لم يكن حارًا جدًا ، ولم يكن باردًا جدًا … “

وهنا ننتهي من المقابلة الأولى لشخصية كريس ريدفيلد

كونوا بالإنتظار للمقابلات المتبقية

Sarah

My name is Sarah, Well I'm a simple human being with a massive crush on Resident Evil , I'm a FAN of Classics but didn't mind the change.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يعطيكم العافية
    استمتعت بقراءة المقابلة ومعرفة الممثلين الذي أدوا أدوار أبطال رزيدنت إيفل الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى