إشاعات وتسريبات

إشاعة:تسريب بنود إتفاقية بين شركتي سوني وكابكوم..

تم تسريب بنود إتفاقية بين شركتي سوني وكابكوم, تظهر شروط للعبة Resident Evil Village قد تؤثر على مستخدمي أجهزة Xbox Series X من ناحية الدقة والجودة , وقد لا تظهر في خدمة XboxGamePass لمدة عام واحد على الأقل.

 كما تضمنت الإتفاقية عدم إصدار أي محتوى إضافي أو نسخة محسنة من اللعبة على أي منصة أخرى لمدة قد تصل إلى 7 سنوات..

1.3 تماثل تاريخ الإصدار.  
سيضمن الناشر إتاحة اللعبة على منصات PS في أو قبل تاريخ إتاحة الإصدار المكافئ من اللعبة على أي منصة تنافسية أو منصة الكمبيوتر / الهاتف المحمول.

1.4 ميزة ومحتوى وتكافؤ تقني.  
خلال المدة ولمدة سبع (7) سنوات بعد ذلك سيضمن الناشر احتفاظ كل إصدار من اللعبة المتوفرة على منصة PS بالمحتوى والميزة والتكافؤ الفني (وفقًا لقيود النظام الأساسي المادي) مع أي إصدار مكافئ من اللعبة أو DLC تم إصداره على أي  منصة تنافسية أخرى أو منصة كمبيوتر / هاتف محمول.

لن يقوم الناشر :
(1) بإصدار اللعبة أو أي DLC على أي منصات تنافسية أو منصة كمبيوتر / هاتف محمول على أساس حصري
أو 
(2) تقديم أي محتوى إضافي أو أي ميزات أو مزايا إضافية للمستخدمين النهائيين للعبة على أي منصة تنافسية  أو منصة الكمبيوتر / الهاتف المحمول على أساس حصري.  

1.5 حصرية توقيت منصة PS 
إذا أصدر الناشر DLC أثناء المدة ,فيجب على الناشر إصدار  DLC أولاً على منصات PS وعدم إصدارها على الأنظمة الأساسية التنافسية حتى 14 يومًا على الأقل بعد إصدار DLC على منصات PS (“توقيت  DLC الحصري “).

لن يصرح الناشر أو يشجع أو يساعد أي طرف ثالث لإصدار أي DLC على المنصات التنافسية خلال مدة الإضافة الحصرية المحددة بوقت.

بعد انتهاء مدة الإضافة الحصرية ذات التوقيت المطبق يجوز للناشر تحرير DLC على الأنظمة الأساسية التنافسية الأخرى وفقًا للقسمين 1.3 و 1.4.

لتجنب الشك يجب ألا تتضمن DLC في هذا القسم 1.5 الفوائد التي سيحصل عليها مشترو الإصدار الرقمي الفاخر في القسم 3.2.2.  

1.6 إصدار تجريبي حصري للوصول المبكر. 
خلال المدة، إذا كان الناشر يعتزم تقديم وصول مبكر للمستخدمين النهائيين إلى اللعبة عبر أي عرض تجريبي عام أو مغلق أو تجريبي (“بيتا”) ، فسيصدر هذا الإصدار التجريبي أولاً على منصات PS قبل سبعة (7) أيام على الأقل من أي منصة تنافسية  أو منصة الكمبيوتر / الهاتف المحمول.

سيبذل الناشر قصارى جهده للتأكد من أن الفترة التجريبية تتضمن فترة عطلة نهاية أسبوع واحدة (1) (الخميس – الأحد).  

بعد إصدار Beta على منصة PS  يجوز للناشر إصدار Beta على الأنظمة الأساسية التنافسية ومنصات الكمبيوتر / الهاتف المحمول طالما أنه لا يتمتع بميزة تنافسية لأي إصدار من منصة PS مثل العدد الإجمالي للمشاركين المسموح لهم ومدة وصول المستخدم النهائي واللعب المتاح  والأوضاع والمحتوى أو أي ميزة أخرى للمستخدم النهائي مقدمة فيما يتعلق بالمشاركة في ذلك الإصدار التجريبي.  

لن يقوم الناشر بإصدار أي إصدار تجريبي من اللعبة حصريًا على أي نظام أساسي تنافسي و / أو منصات كمبيوتر / أجهزة محمولة قبل إصدار الإصدار التجريبي المطبق على منصة PS في أي منطقة.

لتجنب الشك، إذا أجرى الناشر اختبارًا تقنيًا محدودًا لرمز شبكة اللعبة والبنية التحتية على أي خوادم عبر الإنترنت فلن يتم اعتبار هذا الاختبار “تجريبيًا” لأغراض هذه الاتفاقية.

ABDALLAH 515

مُحب للالعاب وخاصة سلسلة ريزدنت ايفل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى