إشاعات وتسريبات

تقرير: تسريبات ونظريات Resident Evil 8 : Village

التسريب الأول بتاريخ 25/7/2020

الأعداء:
بشرتهم شاحبه جداً ومتعفنة، هناك أوشام على جباههم وأيديهم، بعضهم يملك درع لحماية نفسه، بإمكانك إطلاق النار على هذا الدرع.
يتكلمون بلغه أجنبية مشوهه ( نتوقع أنهم يتكلمون اللغة الرومانية، بحيث أن اللعبة تكون أحداثها في رومانيا).
يحملون الخناجر والسيوف والفؤوس وحتى الرماح، بعضهم لا يملكون اسلحة.
طريقه هجومهم اما عن طريق القفز او التشبث او العض، وتستطيع ضغط الأزرار لتفادي هجومهم.
ومنهم من سيرمونك على الأرض بدل عضك.
العدو الذي يحمل السيف لديه طريقة هجوم خاصة بإمكانه أن يقطع رأس إيثان على الفور.

بيئة اللعبة التجريبية:
وهنا تكون التسريبات مثيرة للإهتمام حيث أنه يوجد تضارب بين المعلومات المسربةمنذ اشهر قليله.ان ايثان سيبدأ في القرية والتسريبات الحالية تشير أنه بداية الديمو ستكون في القلعة.
بيئة اللعبة تشير أن معظم الغرف ستكون مضيئة ولكن غرف النوم ستكون مظلمة وعلى إيثان إيجاد مفتاح لفتح الباب في الجزء السفلي في القلعة.

قتال الزعماء:
وهنا تبدأ التسريبات بالتعمق في تفاصيل اللعبة، حيث ستواجه في اللعبة التجريبية
(الساحرة) المعروفة باسم (أولقا)، حيث إنها تتحول إلى مجموعه حشرات لمطاردة إيثان وأيضاً تملك ضحكة مميزة، وتضحك باستمرار بمجرد رؤيتها لك.
بمجرد الحصول على المفتاح وفتح الباب ستظهر المرأة ذات الرداء األسود (أولقا) وتطلق سربًا من الحشرات على إيثان، في هذا القتال، سيحصل اللاعب على شعله لإخافة الحشرات وإبعادها عن الساحرة وإمكانية إطلاق النار عليها، بعد القضاء على (أولقا) ستتحول إلىحشرة او عنكبوت ولها أرجل طويلة، وتطلق جميع الحشرات من منطقه معينه من جسدها، وهي لا تزال بهيئة بشر، ولكنها عارية ومغطاة بمادة لزجه سوداء.
وسيواجه اللاعب هذه الحشرات وسيضطر لقتلهم ومنعهم من مهاجمته في بعض الغرف.
بعد ذلك سينتهى العرض التجريبي.

الأسلحة:
يظهر في اللعبة التجريبية مسدس ربما يكون مشابهة للذي ظهر في العرض التشويقي.

صندوق الأدوات:
صندوق الأدوات لن يكون مشابه للذي ظهر في فيديو رسالة المطورين، ولكن يتشابه إلى حد كبير بــ RE4 و RE7 ،و ستتوقف اللعبة مؤقتاً عند الأطلاع على صندوق الأدوات، و من خلال تجربتهم للديمو لم تكن هناك أي أدوات للحصول عليها من الأعداء عند قتلهم.
وكانت هناك صناديق يتم كسرها للحصول على أداوت إضافية.

المرأة العجوز الغامضة:
المرأة العجوز ذات الرداء التي تمت رؤيتها في العرض التشويقي ذكرت التسريبات أنها ليست عدواً لنا ولكن لديها الكثير من السلع لبيعها، وأيضاً الشائعات، يتوقع فريق P.R.E ان الشائعات يتم شراؤها بمبلغ معين لإعطائك تلميح عن كيفية حل لغز ما أو ما ستواجه في المستقبل.

معلومات أخرى
قد نرى الفن التصويري مضافه في اللعبة، ايضاً تشير التسريبات ان اللعبة التجريبية لازالت قيد التطوير حيث أن بعض لأعداء لم تضاف أصواتهم، والساحرة (اولقا) لم يكن لها صوتاً سوى الضحك والصراخ، وتم إبلاغهم من شركة كابكوم انها لن تعتمد صوت (اولقا) كصوت نهائي لهذه الشخصية.
مدة الديمو ستكون 30 دقيقة، تحدث المنتج بيتر عن إمكانية إضافة مستوى صعوبة اخر يسمى ” unfair ” ولكن إلى هذه اللحظة لم يتم اتخاذ القرار.
ونتوقع في شهر أغسطس القادم عرض تشويقي اخر، حينها ستكون القصة أكثر وضوحاً.
ونتوقع عودة شخصيات معروفة في السلسلة.
وستدعم اللعبة نظارة الواقع الأفتراضي.

التسريب الثاني بتاريخ 1/8/2020

تمت ترجمة المقالة السابقة التي ذُكر في العديد من التسريبات حول الأعداء وطريقة اللعب وغيره ، والأن نملك معلومات أدق وأوضح وذلك حتى قبل الأعلان التشويقي الذي تم تحديده موعده في شهر أغسطس .

معلومات عن الديمو:
• تمت تجربة الديمو في سبتمبر 2019
• مدة الديمو كما تم ذكرها بالسابق 30 دقيقه.
• تم لعب جزء من القرية في الديمو.
• تم استخدام السكين والبندقية والمسدس.
• الأعداء شاحبين البشرة شبيهين بالمستذئبين، جلودهم متعفنة يرتدون الدروع ويحملون السيوف والفؤوس والمناجل.
• المرأة العجوز قبلت مبادلة المعلومات بالمال والأسلحة.
• لم يتم حل أية ألغاز، كان الديمو عبارة عن استكشاف ومواجهات ضد الأعداء.

معلومات جديدة:

1- وسائل علاجية:
في الديمو يوجد فقط وسيلتين للعلاج والتداوي مشابهه لطريقة استخدامها في ريزدنت ايفل 7 ،وظهرت ايضاً في رسالة المطورين عندما عرضوا صندوق الأدوات.

2- التاجر-او التاجرة:
في الشائعات السابقة ذٌكرت لنا اسم شخصية من اللعبة وهي الساحرة (اولقا) والأن تلك العجوز الغامضة تملك اسماً ايضاً، واطلقوا عليها اسم (مرجانه) وتم التأكيد مرة أخرى في هذه الشائعات انها ستتبادل معك الأدوات و الشائعات مقابل المال او الأسلحة.
وايضا ستبيع للاعب وسائل علاجية والطلقات والأسلحة، وعلى وجه التحديد ذكر أيضاً أجزاء السلاح “Lemi “لتركيبها على المسدس والذي شوهد في رسالة المطورين، وأيضا لاننسى تلك المعلومات التي ستبيعها لك بمقابل المال.
ومن المعلومات المهمة التي ستعطيها لك هي “ان القلعة لطالما احتفظت بحقيقة كل ما يجري بهذه القرية
يتوقع فريق PRE بأن هذه المعلومة تبدو غامضة ولكن نتوقع ان هذه العجوز مرجانه ستعطيك المعلومات مقابل المال مما يساعدك في حل الألغاز حول القلعة والوصول لحقيقة ما يجري فيها)

3- التشابه بين ريزدنت ايفل 4 والقرية:
هذه المعلومة التي انتظرها الكثير لطالما احب الجميع مقارنة ريزدنت ايفل القرية بـ ريزدنت ايفل 4 والحقيقة هي خلال لعب الديمو تمكن اللاعبين من إيجاد جوهرة في صندوق وحاولوا بيعها للعجوز ولكنها رفضت، ولا تقبل سوى العملات المعدنية.

4-1- الرجل الغوريلا:
نعيد ونؤكد وصف هؤلاء الأعداء هي إشاعات نفترض فيها الصحة والخطأ ولانستطيع التأكد الا عند إعلان العرض التشويقي القادم بهذا الشهر، المقالة تشير الى انه وحش ” ضخم ” يشبه الغوريلا و محاط بالعديد من السلاسل ويحمل فأسا عملاقا.
مشابهه للعملاق والمسمى بـ”Executioner “بريزدنت ايفل 5 وأيضاً يطلق صرخات مرعبه طالباً فيها المساعدة، ربما يكون ضحية التجارب التي حدثت بالقرية.

4-1- المعركة مع رجل الغوريلا:
وصفت التسريبات ان مكان المعركة سيكون مشابه (لمنطقة الكوخ في ريزدنت ايفل4، ومنطقة التجمع في ريزرنت ايفل 5.)
خلال المعركة الأعداء الشاحبين والمتعفنين بحوزتهم الفؤوس سيظهرون بجانب رجل الغوريلا، يستطيع قتل ايثان بثلاث هجمات فقط، بالإضافة إلى قدرته على القفز او الضرب بالفأس الذي يملكه، وذكروا المسربين أيضاً انه يصعب إصابة المستذئبين لأنهم سريعين الحركة ولعدة مرات نفذت منهم الذخيرة محاولة منهم إصابة المستذئبين.

افتتاحية العرض التشويقي الأول

ظهر في افتتاحية العرض التشويقي “ميا” تقرأ قصة لطفلها ولإيثان وفي أثناء قراءتها ظهر في العرض التشويقي شخص ما يسير في غابة مظلمه مما يبدو ان هذا ليس من تسلسل القصة (تلاعب بالأحداث).

 

تبدأ القصة بفتح كتاب قصصي مشابه لبداية أفلام ديزني الشهيرة التي تبدأ دائما بكتاب مفتوح ومليء برسومات تطابق قصة الراوي وحكايته، بعدها سيرى اللاعب ان إيثان عاد للمنزل بعد العمل ويجد ميا تحكي هذه القصة لإبنتهما.
نعم يبدو ان هذا الطفل أنثى ، عندما يظهر كريس وأتباعه ويقتل ميا، ستصبح الشاشة سوداء ويستيقظ ايثان في القرية.
سيتحدث إيثان إلى نفسه عدة مرات وتستطيع سماعه يقول “يجب علي ان أجد الهاتف واطلب المساعدة“، ملاحظة أخرى مثيرة للإهتمام أحد القرويين أخبر إيثان “أن امرأة ثرية وصلت للقرية واستولت على القلعة التي كانت مهجورة لسنوات عديدة، بعد وصول هذه المرأة لم تعد القرية كما كانت“.

التسريب الثالث بتاريخ 5/8/2020

الأفتتاحية:

تكون بداية الـلعبه التجريبية كـ بداية العرض التشويقي
عندما تقرأ ميا قصة إلبنتها.

-وصول إيثان للمنزل ومن هنا يبدأ تسلسل الأحداث
يصل إيثان بينما تنُهي ميا قراءة القصة لإبنتهما التي تدعى روز ، بينما موسيقى “جاز“تعمل في الخلفية.
يمكن لإيثان ان يتجول في المنزل ويجد ملاحظات متناثرة في الأرجاء (من المرجح أن اللاعب يتحكم بالشخصية) ومن المثير للإهتمام أن بعض الملاحظات التي يمكنك العثور عليها في المنزل، تتضمن أن إيثان، ميا، وروز خالون من “إي- فايروس.
عند ولادة روز بلغ وزنها 14 رطلاً  (بالتأكيد وزن مشبوه خاصتاً اذا كانت خالية من أي عدوى) وامضى إيثان بعض الوقت في التدرب مع كريس بعد أحداث ريزدنت ايفل 7.

-مجسم الدمى:
عودة مجسم الدمى في ريزدنت ايفل القرية (نوع من المقتنيات يمكن الحصول عليها عند تدميرها) وتشير المصادر ان الضوضاء التي تصدرها “كـ صوت القنبلة الموقوته” المشابهة لثالث إصدارات السابقة ريزدنت ايفل السابع ، 2 ريميك ، 3 ريميك يمكن ان تُسمع وبنفس الشكل في الجزء السابع تستطيع العثور عليها في الطابق العلوي على رف الكتب.

بعد انتهاؤك من استكشاف الطابق الأول، تستطيع اخذ الطفلة من ميا لوضعها في الفراش.
يصعد إيثان إلى الطابق العلوي المظلم لغرفة الطفلة ويضع روز في سريرها، وعادَ للإسفل بينما تطبخ ميا شيئأ في الوعاء على الموقد مديرة ظهرها نحوه، وفجاءة سمعوا صفاره تعود إلى سيارة الطوارئ الأوروبية بشكل خافت. تلميحاً إلى حقيقة ان عائلة وينترز انتقلوا لأوروبا في ريزدنت ايفل القرية.
في هذه اللحظة تقول مصادرنا ان اللعبة ستشعرك بأن ميا ستتحول كما رأينا في ريزدنت ايفل 7.

يحاول إيثان الحديث مع ميا بشان الأحداث الحاصلة في لويزيانا، بينما تطبخ اظهرت ميا تصرفات بعدم رغبتها بالحديث عن الحادثة، بينما هم يتبادلون الحديث تحطم زجاج النافذة فيما تتطاير الطلقات في المطبخ اصابت ميا و اوقعتها ارضاً بالرغم من ذلك لم تقتلها

تحول المشهد لدخول كريس للمنزل مع اثنين من رجاله المقنعين بينما يؤمنون المنزل ويذهب كريس الى إيثان وميا قائلاً ” اسف إيثان” وينهي ميا كما حدث في العرض التشويقي.
ملاحظة مهمة: عندما يطلق كريس النار على ميا يقول إيثان في العرض التشويقي “لماذا يا كريس؟” ولكن في اللعبة التجريبية يقول “ لماذا بحق الجحيم؟

-الطريق المؤدي إلى القرية
يبدو أن التسلسل التالي من الأحداث لاتزال أيضاً قيد التطوير في اللعبة التجريبية ولكن بعد الأعتداء على منزل وينترز، يأخذ كريس الطفل، ويضعون إيثان في مركبة.
في مرحلة ما أثناء القيادة، تتحطم المركبة ثم يخرج إيثان ليعثر على هاتف خلوي محطم… ويقول انه بحاجة للعثور على هاتف لطلب المساعدة وهو ما سمعناه سابقا.
غادر إيثان المركبة المحطمة وبدأ بالسير بالطريق المظلم بين األشجار،ويمكننا رؤية الكوخ كما رأيناه في العرض التشويقي.
بمجرد وصولك الكوخ الأول سترى أسلوب الهندسة المعمارية في بقية القرية على الرغم من عدم وجود شيء للتفاعل معه في هذا المكان.

بمجرد المضي قدماً، ستستطيع رؤية القرية بينما الشمس بدأت بالشروق. فيما تسير على منحدر طفيف لدخول القرية يمكنك رؤية اكواخ متعددة والعديد من الحيوانات الميتة في الأرجاء.
وهذه الحيوانات الميتة تبدو تقريباً كما لو انها قد ُوضعت كقرابين لطلب الرضى من كيان الشر (يتوقع فريق PRE أن هناك سبباا آخر وهو الإبعاد الغرباء كـ ريزدنت ايفل7.)

-الهجوم الأول في الكوخ:
يدخل إيثان كوخ أخر ويجد رجلاً عجوز مختبئاً خلف الستارة ويشرح الرجل العجوز أن شيئاً ما قادم ، ويسلم لإيثان مسدس ، بعد ذلك يدرك إيثان أن سلاحه فارغاً لكن قبل أن يبدأ بالبحث عن الذخيرة.
أخترق السقف ، من قبل أذرع ضخمة ومزقت الرجل العجوز وتم سحبه للأعلى.

بعد ثوانٍ تحطمت الأرضية اسفل إيثان بينما تسحبه ذراع أخرى للإعلى.
يقاتل إيثان من اجل حياته ضد وحوش يحاولون الهجوم عليه، في هذه المرحلة يمكن للاعب العثور على بندقية ويفترض بأننا لن نرى العجوز مجدداً ، وأيضاً يحاول إيثان الحصول على ذخيرة مسدس والبندقية.
الأحداث التالية غير واضحة، ما وصلنا إليه هو انه لايوجد طرق أخرى للعب خارج الكوخ.
يوجد شريط لاصق اصفر ” شيء شائع في العاب محرك ريزدنت ايفل ” يمكن استخدامه لمنع الأعداء من مطاردتك وايضاً لصنع حاجز معين.

الوحوش تُحدِث اضراراً جسيمة. ولكن يمكن إسقاطهم بطلقة على رؤوسهم بالبندقية.
وايضاً سيهاجم الأعداء بأسلحة وأدوات ُمعينة، نمط هجوم الوحوش كـقطيع الذئاب يحيطون بك ويشكلون محيطاً.. يملكون مظهراً قبيحاً كما تحدثنا عنه في السابق.
في هذه الأثناء يمنح للاعب خيارين.. اما مواجهة الأعداء او تجنبهم في مرحلة ما (مثل ريزدنت ايفل 3 الكلاسيك) بإمكان إيثان التسلل من خلال الوحش الذي يأكل القروي ويستطيع الهرب باستخدام ُسلم يؤدي إلى الخروج من النافذة.

خلال هذه المواجهة يجب عليك التحرك بأسرع ما يمكن لأنه ال يوجد ذخيرة كافية لمواجهة هؤلاء الوحوش.
الهرب هو الخيار الوحيد.. في اللعبة التجريبية لوحظ أن الوحش لايملك جميع مهاراته لأنه قيد التطوير ومظهره غير مُكتمل.
عملاق يملك فأساً،على ما يبدو بإن هذا الوحش ليس هيناً…ربما يستطيع التحكم في الوحوش الصغار ، بمجرد نزول الوحش على الأرض سينظر إلى إيثان نظرة واضحة وربما يأمر بإيقاف القتال.

هناك مخلوق يمتطي حصاناً ويحمل رجلاً بواسطة الرمح ، ظهرت هذه الصورة في العرض التشويقي ولكن لم يلاحظها أحد بسبب السطوع المنخفض.

بعد إيقاف القتال وهروب إيثان.. عندها سيلتقي بإمراة عجوز ” ُمرجانة ” تستطيع أخذ شائعات منها (يتوقع فريق PRE قد تكون الشائعات ذو تأثير في مسار القصة)
فيما يخص موضوع صندوق الأدوات لايوجد أي تحديث.
قد وافق التسريبات السابقة التي تكلم عنها الطاقم الإداري

التسريب الرابع بتاريخ 17/8/2020

إليكم جديد التسريبات التي تخص ريزدنت ايفل القرية وردت هذه التسريبات من شخص إدعى أنه شارك باختبار اللعبة التجريبية، وكانت التجربة على (بلايستيشن برو)

-شخصيات ومواقع جديدة:
وفقاً لهذا الشخص، بدأ هذا الأختبار في كهف مظلم جداً مشابه للكهوف الأخيرة التي ظهرت في ريزدنت ايفل 7 ،وكانوا يتحكمون في شخصية أنثوية تحمل فانوس (كيروسين).
نفترض أن هذه هي نفس الشابة التي ظهرت في العرض التشويقي لريزدنت ايفل القرية.

في هذه الجزئية من اللعبة، لم تكن تحمل المرأة أي نوع من الأسلحة وكان الهدف هو الهروب من الكهوف.
وأشارت التسريبات أيضاً أن اللاعبين كان لديهم انطباع بأنها حزينة جداً وتبحث عن شيء ما، كما أكدوا بشدة على حقيقة أن الكهوف مظلمة وذكروا أنهم استعانوا عدة مرات بموظف لمساعدتهم على ضبط السطوع .

-الأعداء:
في الكهوف، يبدو أن هناك نوعا جديداً من الإعداء تختلف عن الوحوش التي ظهرت في العرض التشويقي. هؤلاء الأعداء الجدد طويلين القامة، مع قرون ماعز، وفراء، وذو قدمين. والمثير للإهتمام انه تم عرض ماعز في العرض التشويقي السابق

كانوا يحملون السيوف ويمكنهم أيضاً الإمساك باللاعب وعضه. وقارنا مظهر هؤلاء الأعداء بمظهر “Krampus “وهي خرافه عن مخلوق شرير يعاقب الأطفال في عيد الميلاد(الكريسمس).

أثناء الأختباء في الكهوف،صادفو ملفاً يسمى هذه المخلوقات الجديد “Strigoi” والتي من المثير للإهتمام إنهم استمدوا قصتها من الفلكلور الروماني،مما رأيناه حتى الأن أن أستمداد القصة من الفلكلور وتتناسب هذه الإستعارة مع ريزدنت إيفل القرية .
من الواضح أنه كان هناك واحده من ” الساحرات ” موجودة في الكهوف ، ولها القدرة في التحكم في مخلوقات “Strigoi” التي ذكرناها ، وحسب التسريبات أن أسم هذه الساحرة هي ” سكارليت ” .
يبدو أن وصف سكارليت في الغالب يطابق وصف “الساحرات” التي رأيناه في العرض التشويقي.

-الهدف:
نظراً لأن الشخصية القابلة للعب لم يكن لديها أسلحة للإستخدامها في اللعبة التجريبية،كان الهدف الوحيد هو الإختباء واستخدام البيئة للهروب من سكارليت ومخلوقات “ستريقوري ” حيث لم تكن هناك طريقة لقتلهم. بشكل عام، يبدو هذا الجزء يذكرنا جداً بجزء أشلي من القلعة في ريزدنت ايفل 4 حيث تلعب الفوانيس دوراً (للدفاع عن النفس).
فقط بدلاً من رميهم على الأعداء كما في الجزء الرابع، هنا تشعلهم لإبعاد
الأعداء.

سيظهر بناءا على وصف مصادرنا للكهوف، اللاعب بحاجة إلى التسلل إلى مواقع مختلفة للعثور على الفوانيس على الحائط يمكنك إضاءتها لإبقاء الأعداء في مكانهم حيث يبدو أن لديهم حساسية من الضوء.
ومع ذلك، فإن المهمة ليست سهلة كما تبدو،إذا اكتشفتك سكارليت،فسوف تطلب من ستريقوري مهاجمتك وإجبارك على الهروب والأختباء حتى تختفي عن الأنظار.

استنتاج اختبار اللعبة التجريبية:

بمجرد وصولك إلى نهاية الكهف الكبير، ستتمكن من الهروب عبر باب سحري سينقلك إلى غرفة في القلعة.
يبدو أن هذه الغرفة هي مكان إقامة شخص ما حيث ذكروا أنه عندما تفقدوا الغرفة تمكنوا من العثور على ملف يذكر امرأة اسمها “Pepi” تقيم هناك.
ومع ذلك، لم تظهر هذه الشخصية في اختبار اللعبة التجريبية، ولكن الملف وصفها بأنها متعبة ومضطربة لإنها تنفذ أوامر شخص لاتريد تنفيذها.
في الصورة أدناه ويتوقع صاحب المقالة أن هذه هي المرأة المضطربة.

وعند الخروج من هذه الغرفة، ينتهي اختبار اللعبة التجريبية برسالة”شكراً للعب
(في الإشاعات السابقة قالوا بإن اللعبة التجريبية ستنتهي عند مقابلة السيدة العجوز مرجانه، وفي هذه الشائعة قالوا بإن النهاية ستنتهي عند مقابلة الفتاة المضطربة. وتوقع فريق P.R.E ان اللعبة التجريبية تحتوي على أكثر من نهاية.
لقد استمروا بالإشارة إلى أن ريزدنت ايفل القرية لُعبت بشكل سلس للغاية على البلايستيشن 4 برو وكانت الحركة شديدة الأنسيابية.)

وفي النهاية نتمنى لكم بأنكم قد استمتعو بهذه المقالة المليئة بالمعلومات والتحليل القيمة ، شاركونا في تعليقات إذا كانت هناك إضافة للمعلومات للجزء المرتقب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى