إشاعات وتسريبات

حسب المسرب Dusk Golem كانت منطقة المستنقعات في Resident Evil Village تحتوي على أعداء يشبهون حورية البحر، لكن تم إزالتهم لاحقًا في النسخة الأخيرة.

تدعي سلسلة من التغريدات للمسرب المعروف “Dusk Golem” أن منطقة المستنقعات في لعبة Resident Evil Village كانت تحتوي على أعداء يشبهون حورية البحر قبل أن تخضع لعملية إعادة صياغة رئيسية.

قال Dusk Golem أنه في هذه النسخة المبكرة، كان على اللاعب أن يجتاز المستنقع، ويختار إما المشي على الأرض أو الخوض في المياه، بينما يتم مطاردته من قِبل مخلوق والذي كان على الأرجح “مورو”، الزعيم الأخير للمنطقة.

في المياه كان من المفترض أن تسبح “حوريات البحر” بسرعة بإتجاه ايثان وتصرخ بصوت عالٍ لتبطئ حركته، ايضًا ستجذب الصرخة العدو المطارد،الذي لديه كيس حمضي عملاق حول رقبته وكتفيه، و عندما تكون قريبًا منه سينفث عليك سائل حمضي او سيستخدم مخالبه للهجوم عليك.

قال Dusk Golem أيضًا أن هذا الإصدار من التسلسل يحتوي على “نوع من الطقوس الغريبة” لـ “مستذئبين”و”ساحرات”،(الساحرات تم تغير دورهم لاحقًا إلى بنات للسيدة ديميتريسكو).

يُزعم أنه تم تغيير الخطط لهذا الجزء من اللعبة حيث لم يكن لدى المطورين الوقت أو الميزانية لرفع مستوى الأداء إلى مستوى عالٍ، وبدلاً من ذلك اختاروا التركيز على منطقة ديميتريسكو و هايزنبيرق. 

ABDALLAH 515

مُحب للالعاب وخاصة سلسلة ريزدنت ايفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى