Resident Evil 4 Remakeإشاعات وتسريبات

معلومات جديدة عن Resident Evil 4 Remake!

إشاعة:


نشر موقع fanbyte بعض المعلومات عن Resident Evil 4 Remake وكان ابرزها:

اللعبة قيد التطوير ومن المقرر الكشف عنها هذا العام. إذا سارت الأمور وفقًا للخطة.

تم تطوير العنوان في الأصل بواسطة استديو M-Two لكن لاحقاً تم نقله إلى استديوهات كابكوم الداخلية بسبب ردة فعل الجمهور من ريميك الجزء الثالث.

كانت تأمل كابكوم أن يعمل المخرج شينجي ميكامي على المشروع جنبًا إلى جنب مع صديقه القديم تاتسويا مينامي، يُقال ان ميكامي كان مفتونًا بالعرض، لكنه شعر أن استديو Tango Gameworks سينهار بدونه ورفض في النهاية.

وفقًا لـ FanByte، لم تعد كابكوم تبحث عن إعادة إنتاج صارمة لكل مشهد من Resident Evil 4، على الرغم من الإشادة بها. في حين أن العنوان الأصلي بدأ مع وصول الشرطي المبتدئ الذي تحول إلى عميل المخابرات السرية “ليون إس كينيدي” إلى قرية أوروبية خلال النهار وشق طريقه ببطء مواجه بعض العقبات على مدار 24 ساعة، فإن النسخة الجديدة تعدل هذا الجدول الزمني.

في Resident Evil 4 Remake، يحدث المشهد الأفتتاحي للقرية في الليل بالإضافة إلى مشاهد أُخرى. 
تُريد Capcom تعديل الإصدار الجديد إلى شيء أكثر رعباً، مستوحى مباشرة من عروض Resident Evil 4 التجريبية المهملة. تلك اللقطات، التي تم استخدامها في النسخ التجريبية لـ GameCube.

تم التخطيط أيضًا لبعض التغييرات على القصة، مثل إعطاء الشخصيات الجانبية أدوارًا أكبر ووقتًا أطول على الشاشة.

يتطلع فريق M-Two على وجه التحديد إلى التوسع في طور قصة آيدا وونغ (Assignment: Ada و Separate Ways) من خلال دمج كل منها في حزمة واحدة.

لم تكن التسريبات السابقة التي قِيل انها تظهر إعادة تصميم Wesker لـ Resident Evil 4 Remake دقيقة. كانت هذه الصورة من مشروع Resident Evil آخر، يبدو أنهُ تم إلغاؤه الآن.

تأمل Capcom أن تعلن عن لعبة Resident Evil 4 Remake في أوائل عام 2022.

ABDALLAH 515

مُحب للالعاب وخاصة سلسلة ريزدنت ايفل

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى